: الدواء بـ70 ألف دولار.. أحمد موسى: نفتخر بقضاء مصر على فيروس سي

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net تاريخ النشر الاحد 05 يونية 2022 | 21:31

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كلمة رئيس منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم، لما قامت به مصر في القضاء على فيروس سي شهادة عالمية في حق مصر، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي أكد أن الإرادة سبب هام لتنفيذ هذه الحملة.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه لابد أن نكون فخورين بما قامت به مصر للقضاء على الفيروس اللعين، لافتًا إلى أننا «نسينا فيروس سي علشان انتهى والدولة قضت عليه وخلص»، مشيدًا بجهود الدولة والرئيس السيسي في هذا الصدد.

وتابع أحمد موسى، أن الرئيس قبل أن يُصبح رئيسًا للجمهورية جلس مع مجموعة من العلماء وسألهم عن كيفية القضاء على فيروس سي، لافتًا إلى أن علبة دواء فيروس سي كانت تكلفتها 70 ألف دولار، مشيدًا بتصريحات مكتشف فيروس سي التي ثمنت دور مصر في القضاء على هذا الفيروس.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن العالم يتحدث عن الأعمال العظيمة التي خاضتها مصر التي لديها الإرادة والإدارة التي استطاعت من خلالهما مجابهة مرض مثل فيروس سي، مستطردًا: «كان فيه نوعية حقن الناس بتاخدها وتعملها مشاكل».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك Become a Patron!