كلوب يُثني على لاعبي ليفربول بقوله.. لم أكن في نهائي مع فريق أفضل من هذا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى المدرب الألماني يورجن كلوب مؤتمراً صحفياً قبل أيام من إنطلاق مباراة نهائي أبطال اوربا أمام مواطنه الإنجليزي فريق توتنهام هوتسبير، والمقرر لها يوم السبت القادم مطلع يونيو على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، وقد أثنى كلوب على لاعبي فريقه قائلاً:" قد أعطوا كل ما لديهم، ولم أكن في نهائي مع فريق أفضل من هذا"

وإسترجع كلوب ذكريات العام الماضي مع نهائي دوري الابطال الذي خسر فيها امام ريال مدريد الأسباني، وقال لدينا فرصة جديدة هذا العام، وأكد انه عليهم إستغلال هذه الفرصة الجديدة للتتويج باللقب، وتمنى أن يحالفهم حظ طيب في المباراة.

وأجاب كلوب في المؤتمر الصحفي عن بعض الأسئلة التي وجهت له من بعض الصحفيين وكان من ضمنها سؤال عن مدى حماس الفريق لخوض هذه المباراة، فقال كلوب: " نحن جميعاً متحمسون للفوز بالفرصة الثانية التي حصلنا عليها للعام الثاني على التوالي، وأعتقد أننا أكثر خبرة هذه المرة، والامر يتعلق بمدى قدرتنا على التعامل مع الموقف، عن طريق إستغلال الأشياء التي كان لها الفضل في وصولنا إلى النهائي".

ومن جهة إصابة بعض اللاعبين قال كلوب: " بالرغم من تقدم نابي كيتا بشكل جيد، إلا انه ليس أمامنا فرصة لإلحاقه بالمباراة، وسننتظر ما إذا كان سينجح في التعافي للحاق ببطولة أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، أما بالنسبة إلى فيرمينو، فقد شارك لبعض الوقت في التدريب مع زملائه ثم خرج وسيتدرب من جديد غداً، ونرى ان كل ما يحدث يبدو جيداً، وأنا متأكد أنه سيكون بخير".

كما اجاب يورجن كلوب عن سؤال بخصوص أفضل الفرق التي قام بتدريبها فاجاب: " لا أحب المقارنة بين الأندية التي قمت بتدريبها، أنا أحبهم كلهم، لأنهم حاولوا تقديم أفضل ما لديهم، ولكن لم أكن في نهائي مع فريق أفضل من هذا".

وتطرق الالماني لمباراة فريقه أمام برشلونة التي أوصلته لنهائي دوري الأبطال قائلاً: " لقد أعطوا هؤلاء الاولاد الكثير حتى يمكننا الوصول إلى مدريد في النهائي، في غضون الخمسة أيام الفاصلة بين مباراة الذهاب ومباراة العودة، فقد كانوا رائعين، ولهذا نحن هنا اليوم، أنه وضع مثير، تواجدنا من جديد أمر رائع".

وأكمل كلوب : " أنا جداً سعيد لأنه امامنا فرصة حتى يفوز هؤلاء الاولاد بشئ ما، ودائما كنت أقول أنه لدينا فرصة، والآن نحن في نهائي أبطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي، وهذا يؤكد على إرادة اللاعبين القوية".

وأشار الألماني لمباراة برشلونة ملعب ليفربول قائلاً: " كانت أفضل مباراة رأيتها على الإطلاق، كنا مهزومين 3/0 وكنا نعاني من إصابة بعض اللاعبين، ولو كنا فزنا 2/0أو 3/0، فقد كان سيعتبر إنجاز رائع".

أما عن مباراة النهائي أمام توتنهام قال كلوب: " نشعر أنه نهائي أوروبي حقيقي لا شئ آخر، يختلف عن اللقاءات الثلاثة التي سبقت لنا مع توتنهام هذا الموسم، أنها مباراة النهائي الاوروبي".

كما أجاب مدرب ليفربول عن تصريحات جوارديلا مدرب فريق مانشستر سيتي التي قال فيها ان التتويج بالدوري الإنجليزي أفضل من التتويج بدوري الأبطال قائلاً: " من الطبيعي ان يقول جوارديلا ذلك، ببساطة لانه لايشارك في مثل هذا النهائي منذ فترة طويلة، وأضاف كلوب قائلاً: أنه مدرب رائع يستحق الثناء الذي حصل عليه، واوضح قائلاً: "لقد حاولنا هذا الموسم التتويج بلقب البريميرليج، ولكن المان سيتي كان الأفضل، اما الآن امامنا منافسة أخرى نشارك بها، ونريد الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وأجاب كلوب عن سؤال حول الفرق بين ليفربول وتوتنهام قائلاً: " الفرق بينهما كان الإتساق والإنسجام، وكانت نتيجة المواجهتين التي جرت بيننا واحدة وهى (2/1)، كما حالف الحظ المباراة في اللحظات الاخيرة على ملعب الانفيلد، أما في مبارا النهائي ستكون المشاعر مختلفة كلياً، أنها مباراة خالصة".

كما أضاف المدرب الألماني أن المشاركة في نهائي دوري الأبطال لم تكن هى الاهم في مسيرته التدريبية، حيث قاد فريق ماينز للصعود إلى الدوري الإلماني عام 2004، وأضاف قائلاً: أعتقد أن الفوز بدوري الأبطال سيكون أمراً مختلفاً".

وأشار الألماني ان الفريق واجه بعض المشكلات في نهائي الموسم الماضي، حيث غاب كلاً من صلاح وفيرمينو بسبب الإصابة عن بعض المواجهات، بالإضافة إلى ان دكة البدلاء كانت ضعيفة، حيث لم يكن لدينا بديل عن صلاح إلا آدم لالانا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??