• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

جدل وانقسامات بعد فضح صوفينار لصالح جمعة

11:41 ص | الجمعة 12 فبراير 2021

جدل وانقسامات بعد فضح صوفينار لصالح جمعة

صالح جمعة لاعب الأهلي و الراقصة صوفينار

أخبار متعلقة

واصل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا إثارة الجدل بعد أن دخل اللاعب في وصلة غزل مع الفنانة والراقصة صوفينار من خلال إرساله بعض الرسائل الخاصة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، إلا أن الأخيرة قامت بفضحه على الملأ من خلال نشرها ما حدث من لاعب القلعة الحمراء السابق.

وارتبط اسم صالح جمعة خلال الفترة الأخيرة بمقولة «الفرصة الأخيرة» بعد أن فشل اللاعب في استغلال كل الفرص التي أتيحت له خلال فترة وجوده داخل صفوف النادي الأهلي، ورغم موهبته الكروية التي لا يختلف عليها اثنان، إلا أن اسم صالح جمعة، طوال فترة وجوده داخل القلعة الحمراء ارتبط بالسهر والأزمات وفرض الغرامات عليه بسبب أزماته خارج المستطيل الأخضر.

ورغم مهارة اللاعب وتوقعات خبراء كرة القدم بأنه يمكن أن يكون اللاعب الأفضل في مصر، إلا أن اللاعب سطع نجمه في أخبار الأزمات خارج المستطيل الأخر وليس داخله، حتى رحل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، ورفضت إدارة الزمالك التعاقد مع اللاعب خوفا من عدم الالتزام.

صالج جمعة أعلن التحدي، بعد رحيله عن الأهلي ورفض الزمالك التعاقد معه، وبعد انضمامه لصفوف سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، أكد أنه سيبدأ عهد جديد من التألق حتى يعود لصفوف المنتخب من بوابة سيراميكا، إلا أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهو ما آثر على بدايته للفريق وعاد مؤخرا وبدأ يشارك كبديل في المباريات الأخيرة ويصنع الفارق عند نزوله لصالح فريقه.

8d0648a31b.jpg

أزمة تثير الجدل بشأن صالح جمعة

ومع بداية  العودة للطرق الصحيح ظهرت أزمة جديدة لصالح جمعة، بعد أن كشفت الراقصة «صوفينار» من خلال ما نشرته أن صالح جمعة أرسل لها ثلاثة قلوب حمراء، حينما قامت الراقصة الأرمنية الجنسية بنشر بعض الصور لها وهي ترتدي ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم في يديها، وعلقت الفنانة والراقصة، التي تصدرت المشهد على الشاشات خلال الفترات الماضية، قائلة: «مين ده؟ hwa meen da»

8f31e8b4d2.jpg

انقسام حول تصرف صالح جمعة 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفته صوفينار، ما بين مؤيد ومعارض للاعب، حيث يرى الجانب المؤيد لصالح جمعة، أن ما فعله يدخل تحت بند الحرية الشخصية خاصة وأنه لم يتجاوز في رسالته للفنانة، بينما رأى البعض الآخر أن اللاعب كونه شخصية عامة لا يليق أن يثير الجدل حوله بإرسال قلوب وعليه التفرغ داخل المستطيل الأخضر حتى يستعيد مستواه المعهود.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن سبورت "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ترتيب الدوري الإيطالي بعد الجولة الـ 24.. إنتر ميلان يحافظ على الصدارة