• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

فابريزيو رومانو: تجديد عقد فان دايك وفابينيو أولوية فى ليفربول

فابريزيو رومانو: تجديد عقد فان دايك وفابينيو أولوية فى ليفربول
فابريزيو رومانو: تجديد عقد فان دايك وفابينيو أولوية فى ليفربول

أكد فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى الشهير أن ملف تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول ليس أولوية داخل النادى في الوقت الحالى، وقال رومانو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، "عندما يتعلق الأمر بمناقشة عقود اللاعبين الجديدة لا يأتى محمد صلاح ضمن أولويات ليفربول".

وأضاف رومانو، "رامى عباس وكيل محمد صلاح أجرى مفاوضات منذ فترة مع ليفربول لتجديد عقود النجم المصري التي تنتهى في 2023، ولكن الآن لا توجد أى محادثات جارية"، موضحا أن "هناك لاعبين آخرين يضعهم ليفربول كأولوية لتجديد عقودهم الفترة المقبلة، وعلى رأسهم فابينيو أولا ثم فيرجيل فان دايك".

واختتم رومانو تصريحاته قائلا، "بالإضافة إلى رغبة ليفربول الكبيرة فى تجديد تعاقد جورجينيو فينالدو الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجاري، ويسعى نادى برشلونة بكل قوة لضمه مجانا فى الصيف المقبل".

وكان محمد صلاح نجم ليفربول، قد أثار الشكوك حول مستقبله مع الريدز بعد أن ألمح إلى إمكانية انتقاله إلى ليفربول أو برشلونة مستقبلاً فى حوار خاص مع صحيفة "آس"الإسبانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلاش باك.. سباعية أستون فيلا ضد ليفربول تثير الريدز غدا " فيديو "
التالى الاتحاد الإسبانى يقرر إقامة مباراة برشلونة ضد كورنيا بكأس الملك 21 يناير