بالبلدي: محافظ القليوبية يشارك اجتماع أمناء جامعة بنها الأهلية.. واعتماد مشروعات وبرامج جديدة

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية اجتماعه برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، وبحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، حيث ناقش المجلس عددًا من الملفات الأكاديمية والإدارية والمشروعات التطويرية الداعمة للعملية التعليمية.

اعتماد مشروعات وبرامج جديدة 

وشهد الاجتماع اعتماد القوائم المالية للجامعة، والموافقة على تشكيل مجموعة عمل دولية لتقييم البرامج الأكاديمية ومدى توافقها مع متطلبات سوق العمل العالمية، إلى جانب إقرار بروتوكول تعاون لإنشاء مبنى مدرجات مركزي جديد يضم 32 قاعة ومدرجًا بطاقة استيعابية تقارب 5 آلاف طالب.

وأكد المشاركون أهمية مواصلة تطوير البنية التحتية التعليمية وتعزيز التعاون الأكاديمي الدولي، استعدادًا لتخريج أول دفعة من طلاب الجامعة خلال يوليو المقبل، بما يدعم مكانة الجامعة بين مؤسسات التعليم العالي ويعزز قدرتها على تقديم تعليم جامعي متطور وفق المعايير الدولية.

 

 

 

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" النبأ "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي حظك اليوم توقعات الابراج 2026 اضف موقعك
متجر ملابس رياضية
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??