بالبلدي: أخبار الزمالك اليوم الأحد 8-1-2023

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد 8-1-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها تغيب ثنائى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الفريق الجماعى، الذى أقيم مساء اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

غياب أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الزمالك اليوم

تغيب ثنائى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة عن تدريب الفريق الجماعى، الذى أقيم مساء اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى مسابقة الدوري الممتاز. 

 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، خلال مران اليوم الأحد الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

 

أدى عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فقرة تدريبات خاصة بالكرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، على هامش مران اليوم، الأحد، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة.

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، انتظام أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، من الإدارة العمل على سد احتياجات الفريق من صفقات في الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة في المراكز التي تحتاج لدعم بعد الإصابات التي لحقت بالفريق وعلى رأسهم محمود الونش، وكذلك مركز المهاجم الصريح الذى يعانى من النقص وغياب عامل الخبرة.

 

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على رصد جميع الأخطاء التي ارتكبها لاعبى فريقه في مواجهة الداخلية، ودراسة الطريقة التي اعتمد عليها رضا شحاتة المدير الفني للداخلية في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخسر الزمالك نقطتين في صراع الصدارة على قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

 


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك