بالبلدي: سوني تعلن عن أدوات تحكم لمساعدة ذوي الهمم على لعب PS5

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

تقوم شركة Sony ببناء وحدة تحكم PlayStation 5 أفضل باستخدام Project Leonardo ، وهي مجموعة تعد بجعل الألعاب أسهل في اللعب للأشخاص ذوي التحكم المحدود في المحركات. في الصور الأولية ، يعد Project Leonardo مجموعة من لوحات الألعاب الدائرية المبطنة بأزرار وطرق إدخال اتجاهية ، وكلها قابلة للتخصيص. تقول Sony إن النظام سيعمل "خارج الصندوق" مع PS5 ، مما يسمح للاعبين بصنع لوحة الألعاب المثالية الخاصة بهم عن طريق تعيين الأزرار وتبديل أجزاء الأجهزة وإنشاء ملفات تعريف مميزة.

يمكن استخدام Project Leonardo بمفرده أو إقرانه بوحدات تحكم DualSense - يمكن قراءة ما يصل إلى جهازي Leonardos وواحد DualSense كلوحة ألعاب واحدة بواسطة PS5. يمنح هذا اللاعبين المرونة ويسمح أيضًا للآخرين بالمساعدة في التحكم في الألعاب.


يشتمل الجهاز على أربعة منافذ AUX مقاس 3.5 مم لاستيعاب مجموعة متنوعة من ملحقات ومفاتيح الوصول الحالية. تقع وحدة التحكم نفسها بشكل مسطح على طاولة أو يمكن تركيبها على حامل ثلاثي القوائم ؛ لا يلزم عقده. دخلت Sony في شراكة مع عدد قليل من المنظمات ، بما في ذلك AbleGamers و SpecialEffect و Stack Up ، أثناء تصميم Project Leonardo.

مع Project Leonardo ، تأخذ Sony إشارات واضحة من Microsoft ، التي كانت رائدة في تكنولوجيا إمكانية الوصول ، لا سيما في مجال الألعاب. أصدرت Microsoft وحدة تحكم Xbox Adaptive Controller في عام 2018 وكان لديها العديد من نقاط البيع نفسها مثل مسعى Sony الجديد ، ولكن في حزمة أطول وأكثر اتساعًا. تمتلك Microsoft معملًا جديدًا يركز على بناء أجهزة شاملة وخطة مدتها خمس سنوات لتحسين المشهد التكنولوجي للأشخاص ذوي الإعاقة.

أحد أهم عوامل الجذب في Xbox Adaptive Controller هو

سعره ، والذي تم تصميمه أيضًا ليكون متاحًا: 100 دولار. لا توجد أي معلومات عن تكلفة مشروع ليوناردو ؛ لا توجد أيضًا نافذة تحرير.


في مدونة PlayStation ، وصفت مصممة Sony So Morimoto مشروع Leondardo على النحو التالي: "اختبر فريقنا أكثر من عشرة تصميمات مع خبراء إمكانية الوصول ، بحثًا عن أساليب من شأنها أن تساعد في معالجة التحديات الرئيسية للاستخدام الفعال لوحدة التحكم. لقد توصلنا أخيرًا إلى" وحدة تحكم مقسمة " التصميم الذي يتيح إمكانية تغيير موضع عصا الإبهام اليسرى / اليمنى شبه الحرة ، ويمكن استخدامه دون الحاجة إلى الإمساك به ، ويتميز بميزة تبديل زر وأغطية عصا مرنة للغاية. "

كان هناك المزيد من الأخبار الإيجابية عن PS5 من مؤتمر CES الصحفي لشركة Sony اليوم - أعلن رئيس PlayStation Jim Ryan نهاية رسمية لنقص PS5 ، قائلاً: "كل من يريد PS5 يجب أن يكون لديه وقت أسهل في العثور على واحد في تجار التجزئة على مستوى العالم بدءًا من هذه النقطة إلى الأمام ". من المفترض أن يؤدي ذلك إلى الكثير من الرفع الثقيل ، بالطبع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك