بالبلدي: هل يشارك رونالدو؟.. موعد مباراة النصر ضد الطائي اليوم الخميس 5 يناير 2023 في دوري روشن السعودي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يحظى موعد مباراة النصر ضد الطائي باهتمام كبير من قبل مشجي ومتابعي كرة القدم العربية في كل مكان، حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن قمة منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الطائي بدوري روشن السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره فريق الطائي مساء اليوم الخميس الموافق الخامس من شهر يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين على أرضية استاد مرسول بارك معقل النادي العالمي.

ويطلق الحكم ضربة بداية مباراة النصر ضد الطائي مساء اليوم الخميس، عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الطائي بدوري روشن السعودي

من المنتظر أن تذاع أحداث مباراة النصر ضد الطائي بدوري روشن السعودي، عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية ssc sports، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة ssc sports 1.

الجدير بالذكر أنه من المنتظر أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد الطائي في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم على أرضية استاد مرسول بارك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك