بالبلدي: تعرف على الكتاب الأكثر مبيعا فى المركز القومي للترجمة خلال 2022

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net ‎تصدر كتاب "النقد الثقافي: النظرية الأدبية وما بعد البنيوية" من تأليف فنسنت ب. ليتش، الأستاذ بجامعتي بوردو وأوكلاهوما وأحد أبرز المنظرين الثقافيين بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن ترجمة هشام زغلول، قائمة الأكثر مبيعًا في المركز القومي للترجمة  خلال عام 2022

ثم جاءت القائمة بالترتيب التالي: "تاريخ روسيا من القبيلة إلى الأمة"، وفي المركز الثالث جاء كتاب "جغرافيا السياسة في روسيا"، وفي المركز الرابع كان كتاب "الأرض الحمراء".

النقد الثقافي النظرية الأدبية وما بعد البنيوية
النقد الثقافي النظرية الأدبية وما بعد البنيوية

كما ضمت القائمة:  رواية "بعيدًا عن روما"، "الستة والثلاثون موقفا دراميا"، تاريخ العرب العام"، "الحداثة الثورية"، "اللسانيات"، "مختارات من ديوان شمس تبريزي الجزء الأول والثاني"، الطبعة الثانية من "مدخل إلى الأيدلوجيات السياسية" ، "مكتبة الإسكندرية: فك طلاسم اللغز"، "الطبعة الثالثة من "موسوعة علم الإنسان"، "القياس في علم النفس الإيجابي"، "هرودوت يتحدث عن مصر"، "اليهود في الإمبراطورية العثمانية: صفحات من التاريخ"، "العقيدة والشريعة في الإسلام"، "الأنثربوبوجيا في مصر"، "السياسة"، "الجزء الرابع من انتصار أكتوبر في الوثائق الإسرائيلية"، "مقدمة في تاريخ إسرائيل"، "شهود على نهاية عصر"، "المحتوى في علم الكلام: من التراث العربي اليهودي"، "الأرض والتطور البشري بجزئيه".

كما ضمت القائمة أيضًا: "نظرية المعرفة"، "أوديب ملكًا"، "الكون والفساد"، "تاريخ مختصر للكون"، "تيارات نقدية محدثة"، الطبعة الثانية من "طه حسين من الأزهر للسوربون"، وأخيرًا الطبعة العربية من "ديمقراطية الكربون".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك