بالبلدي: إزالة التعديات ومصادرة معدات ومواد البناء بالفيوم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز، عدة حملات فورية لإزالة التعديات على املاك الدولة والبناء المخالف دون ترخيص، داخل الحيز العمراني لمدينة طامية وقرى المركز، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طامية، بالتزامن مع الموجة العشرين لإزالة التعديات.

يأتى هذا فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز، بتكثيف الحملات اليومية لمنع التعديات وازالتها بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأوضح رئيس مركز ومدينة طامية أن الوحدة المحلية بقرية سرسنا برئاسة المهندس شعبان أبوعيشه تمكنت من التصدي لعدد 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية

عبارة عن أسوار وغرف بالطوب الأبيض وحفر أساسات، على مساحة إجمالية بلغت 1450 متر، بزمام القرية وتوابعها، وذلك بالتعاون مع قسم حماية الأراضي بالإدارة الزراعية، وتم مصادرة معدات ومواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وأكد رئيس المركز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف دون ترخيص، والتصدي للمخالفين حفاظا على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وتنفيذًا للقرارات المنظمة لذلك.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

تابعنا
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

قصة عشق موقع فاربون دليل اضف موقعك