• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | فيسبوك تطور خاصية جديدة لحماية خصوصية مستخدميها بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | فيسبوك تطور خاصية جديدة لحماية خصوصية مستخدميها بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | فيسبوك تطور خاصية جديدة لحماية خصوصية مستخدميها بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد تعرضه لـعطل منذ يومين، نشر موقع التواصل الأول فيسبوك بيانا يكشف فيه خطوات مهمة لحماية خصوصية المستخدمين، كما أعلن عن نيته إطلاق خاصية جديدة توفير الحماية اللازمة للبيانات.

ونشرت خبيرة التكنولوجيا والمدونة جين وونج، تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أعلنت فيها عن خطة فيسبوك لإطلاق خاصية بصمة الوجه لقفل تطبيق ماسنجر للدردشة، وفقا لموقع "mspoweruser".

وتوقعت "وونج" أن الخاصية الجديدة تعتمد على تقنية القياس الحيوي الموجودة بالهواتف الذكية، وستلتقط الخاصية صورة لوجه المستخدم، لفتح وغلق تطبيق "ماسنجر" ولن تكون لها علاقة بتطبيق فيسبوك نفسه.

الميزة الجديدة ستقوم بغلق الشاشة الجديدة تلقائيًا بتأمين تطبيق ماسنجر، ويظل مغلق حتى يقوم الشخص باستخدام صورته من أجل إلغاء قفل التطبيق، الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية ولم يكشف العملاق الأزرق بعد عما إذا كان سيكون لها إصدار نهائي أم لا.

فيما أوضح ألكسينادرو فويسا، مدير التكنولوجيا بفيسبوك، أن الشركة ستستخدم كل ما توفره هواتف المستخدمين من أمان بيومتري، وذلك في إشارة إلى إمكانية تضمين هذه الميزة الجديدة في المستقبل.

وحال تفعيل الخاصية سيكون من الصعب على الأصدقاء والعائلة والآخرين التطفل على رسائل المستخدم، إذ ستؤمن خصوصية الرسائل.

 فيسبوك تعرض يوم الأحد الماضي، لعطل في الصفحة الرئيسية والإشعارات، قبل أن يعود للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى بعد ساعة من العطل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة