أخبار عاجلة
بالبلدي: أوراق إيران -
بالبلدي: مصرع السفاح!! -
بالبلدي: حول «صفقة القرن واللاءات العربية» -
بالبلدي: سؤال دراما رمضان! -
بالبلدي: حكاية رونالدو وما نتعلمه منها -
بالبلدي: رمضانيات -
بالبلدي: سورينام -
بالبلدي: ما بعد السَرَاب العربي.. -

بالبلدي: مصرع اثنين من «عصابة شمندي» في معركة مسلحة مع الشرطة في أبوتشت

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية عن مقتل عنصرين شديدي الخطورة خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة في قنا، بعد أن داهمت فرق قتالية من قطاع الأمن المركزي، مدعمة بمجموعة عمل من قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي في المحافظة، منطقة زراعية لقرية الحسينات في أبوتشت، لضبط عناصر عصابة خطرة تسمى بـ«عصابة شمندي» يقودها المتهم «محمد أ.» أحد أخطر المتهمين الهاربين في قنا، والذي سبق اتهامه في جرائم قتل وخطف، وأسفر تبادل إطلاق النار عن مصرع اثنين من أعوانه وضبط ثالث، فيما فر المتهم الرئيسي وآخر هاربين.

وسطر زعيم التشكيل سجلاً حافلاً بالجرائم المتهم بها، والمطلوب ضبطه، وإحضاره فيها لمحاكمته، وشمل سجله الجنائي سابقة اتهامه في 24 قضية «قتل، شروع في قتل، خطف، مقاومة سلطات، سلاح، مخدرات» ومطلوب ضبطه وإحضاره في 4 قضايا «شروع في قتل ومخدرات وإطلاق أعيرة نارية» ويقيم بقرية الحسينات دائرة مركز أبوتشت، وسبق قيامه بإطلاق أعيرة نارية بصورة عشوائية، بقرية الحسينات محل سكنه، بغرض استعراض القوة، وقيامه في وقت لاحق بالتشاجر مع آخر، نتج عنها إصابة ربتى منزل، ومزارع بأعيرة نارية حال تدخلهم لفض المشاجرة.

ووضع قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية، خطة بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائى بقنا، لاستهداف زعيم التشكيل وأعوانه الحسيني، وحسني أ. ح. «30 سنة»، محمد ص. ع. «22 سنة»، و«هاشم ع. و.» 32 سنة، والذين سبق اتهامهم في العديد من قضايا «مخدرات- مقاومة سلطات- سرقة- ممارسة أعمال بلطجة- إحراز أسلحة نارية» ومحكوم على اثنين منهم بالسجن.

ووردت معلومات مفادها، اختباء المتهم الرئيسى وأعوانه بالمنطقة الزراعية، بزمام قرية الحسينات دائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات، تم توجيه حملة مُكبرة بمشاركة الجهات المعنية، مدعومةً بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وإدارة قوات الأمن بقنا، لاستهداف تلك العناصر الإجرامية، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلتهم على الفور إطلاق النار، ودارت بينهما معركة مسلحة لمدة حوالي 3 ساعات، حيث أسفر ذلك عن مصرع اثنين من العناصر الإجرامية، وعُثر بحوزتهما على بندقية آلية، و35 طلقة، وخزنتين، وبندقية خرطوش.

كما تمكنت قوات الأمن المشاركة في الحملة، من ضبط «هاشم. ع.» وبحوزته بندقية آلية، و15 طلقة لذات العيار، وتمكن اثنان من العناصر الإجرامية من الهرب داخل الزراعات، بينهم زعيم التشكيل، كما عُثر على دراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية، تعمل أجهزة الأمن على فحصهما، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتكثف أجهزة الأمن الجهود لضبط المتهمَيْن الهاربين.

دراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية

بالبلدي | BeLBaLaDy

المصدر : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيرين عبدالوهاب تدعو للسلام الديني في إعلانها الرمضاني الجديد بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى "بالفيديو.سكسكة تتعدى بالضرب على خليفة في "البرنسيسة بيسة بالبلدي | BeLBaLaDy