نائلة فاروق رئيساً للتلفزيون خلفاً لـ مجدي لاشين.. تفاصيل وسر إقالته | BeLBaLaDy

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، نقل مجدي لاشين إلى وظيفة مستشار واختيار نائلة فاروق رئيساً للتلفزيون.

كانت نائلة فاروق تشغل رئيس قطاع القنوات الإقليمية، وقبل اختيارها رئيساً للتلفزيون قرر إطلاق برنامج بقناة الدلتا ليعمم على القنوات الإقليمية هدفه التبصير الحقيقي للجيل الجديد والواعد بحجم ما يقدم من مشروعات تنموية في مصر.

وأعلنت نائلة فاروق قبل اختيارها رئيساً للتلفزيون أنها تتابع التطوير المستمر لجميع المحطات حتى تخرج بشكل جديد خلال الأسابيع القادمة بما يسهم في إحداث التطوير والتغيير المطلوب حاليا.

عقب تلقى الإعلامي مجدى لاشين قرارا بتوليه منصب مستشار رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وإعفائه من منصب رئاسة التليفزيون المصرى، قال في تصريحات له، إنه لا يرى شيئا غريبا فى القرار فهو يعمل دائما فى المكان الذى ترى الإدارة أن يعمل به.

وأضاف: كل من يتولى منصبا لابد أن يعلم جيدا أنه سيمر بمرحلة جديدة، وهذا القرار يعد مرحلة جديدة فى حياتى المهنية، فهل من المنطق أن يظل المدير مديرا طوال حياته، وللإدارة الحق فى اختيار من يعمل فى أى منصب كان، ودورى هو العمل والاجتهاد بإخلاص من أجل ماسبيرو العريق الذى تربيت فيه ويكون عملى فى المكان الذى تختاره لى الإدارة أينما كان.

وأكد مستشار رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أنه من حق إدارة أى عمل أن تختار ما يناسب المرحلة، ورفض لاشين التكهن بأسباب إقالته مشيرا إلى أن وجهات النظر المختلفة مع الإدارة قد تكون سببا كافيا ، وعلى من يدير أى عمل أن يختار من يستمر معه أو من يبدأ من جديد لتغيير أسلوب الإدارة.

واختتم لاشين كلامه قائلا: أحمد الله على كل منصب يقدره لى نصيبى ولم أتوقف يوما عند منصب، ولكننى أؤمن دائما بالتغيير وبأن الدنيا مراحل عديدة نمر بها، وها هى مرحلة جديدة أبدؤها بخير وتفاؤل فى مشواره المهنى.

وحول أسباب الإقالة كشف الإعلامي مصطفى بكري في برنامجه "حقائق وأسرار" الذي يُذاع على قناة "صدى البلد"، أن رئيس الهيئة الوطنية للإعلام حسين زين أقال اليوم مجدى لاشين رئيس التليفزيون، وأبلغه بأن هناك قراراً بتعيينه مستشار (أ) لرئيس الهيئة.

وكشف مصطفى بكري بكري في برنامجه أن الأزمة تعود إلى رفض رئيس التليفزيون اعتماد موازنة البرامج الجديدة من ميزانية "ماسبيرو"، بعد انسحاب الشركة المنفذة للتطوير، وذلك بسبب ارتفاع ميزانية هذه البرامج مقارنة بأسعار العاملين بالتليفزيون، مما تسبب فى تعطيل رواتب العاملين فى البرامج لمدة شهرين.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الحكاية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??