• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ثلاث وجبات للمساعدة على تخطى نزلات البرد -

شركات الهاتف الكورية الجنوبية تتطلع إلى المزيد من مستخدمي الألعاب السحابية بالبلدي | BeLBaLaDy

شركات الهاتف الكورية الجنوبية تتطلع إلى المزيد من مستخدمي الألعاب السحابية بالبلدي | BeLBaLaDy
شركات الهاتف الكورية الجنوبية تتطلع إلى المزيد من مستخدمي الألعاب السحابية بالبلدي | BeLBaLaDy

 قال مسؤولون في الصناعة إن مشغلي الاتصالات في كوريا الجنوبية يستهدفون اختراق السوق على نطاق أوسع لخدمات الألعاب السحابية خلال توسيع التوافر وسط طلب قوي من لاعبي ألعاب الهاتف المحمول.

 

 فتحت شركات النقل الرئيسية الثلاث في البلاد - SK Telecom Co. و KT Corp. و LG Uplus Corp. - في الأشهر الأخيرة خدمات الاشتراك التي تبث ألعاب وحدة التحكم على الهواتف الذكية لمستخدمي وشبكات شركات النقل الأخرى، وفقًا لتقارير وكالة أنباء يونهاب.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

 

 في الأسبوع الماضي، وسعت LG Uplus خدمة الألعاب السحابية 5G GeForce NOW المتاحة للاعبين على شبكة 4G LTE، والتي تضم الجزء الأكبر من مستخدمي الهواتف المحمولة في البلاد.

 

 خلال التوسعة، تدعم GeForce NOW - التي تم إطلاقها العام الماضي مع شركة Nvidia Corp لصناعة الرقائق الأمريكية - 58 جهازًا إضافيًا، مقارنةً بالقائمة المختصرة للأجهزة المحمولة على شبكة الجيل الأحدث، والتي تم إطلاقها في كوريا الجنوبية في أبريل 2019.

 

 استحوذ مستخدمو الهاتف المحمول على 4G على 77% من إجمالي 70 مليون اشتراك في الهاتف المحمول في البلاد حتى نهاية سبتمبر، مقارنةً بحصة 5G البالغة 13%.

 

 يأتي التوسع الأخير لمشغل الاتصالات بعد أن بدأ في تقديم الخدمة، التي تدعم عناوين رئيسية مثل مطلق النار من منظور الشخص الأول Destiny لمستخدمي شركات الاتصالات الآخرين في أغسطس.

 

 قالت LG Uplus إن هذه الخطوة أدت إلى زيادة خمسة أضعاف في متوسط ​​عدد المستخدمين يوميًا من أغسطس إلى أكتوبر،

في حين تضاعف متوسط ​​وقت اللعب اليومي لكل مستخدم من 86 دقيقة إلى 210 دقيقة خلال نفس الفترة.

 

 اتخذت شركة الاتصالات المنافسة KT تدابير مماثلة لدفع خدمة الألعاب السحابية على الأجهزة المحمولة على المزيد من المنصات خلال إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي أواخر الشهر الماضي.

 

 تم إطلاق Gamebox لمشغل الاتصالات، والذي يقدم أكثر من 100 لعبة على السحابة، في أغسطس من هذا العام، وتم تقديمه لمستخدمي الناقل الآخرين في الشهر الآتي.

 

 قال متحدث باسم شركة KT: "نخطط لتوسيع نطاق توفر الخدمة لأجهزة تلفزيون بروتوكول الإنترنت بنهاية هذا العام، ونستهدف مليون مشترك في Gamebox بحلول عام 2022".

 

 قدمت SK Telecom، أكبر مزود لاسلكي في البلاد، خدمة الألعاب السحابية 5GX Cloud Game لمستخدمي شركات الاتصالات الآخرين عند إطلاقها في سبتمبر.

 

 تتيح الخدمة، التي تم إصدارها بالشراكة مع Microsoft، للاعبين بث ألعاب Xbox الخاصة بشركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة، مثل مطلق النار الشهير Gears 5، على الأجهزة المحمولة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأكثرة شعبية.. جافا سكريبت تستخدم في 95% من مواقع الويب بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى حظر الاتحاد الأوروبي للتكنولوجيا يعرض الأطفال لخطر الاعتداء الجنسي على الإنترنت بالبلدي | BeLBaLaDy