• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

شاومي تعلن رسميًا عن هاتف Poco X2

شاومي تعلن رسميًا عن هاتف Poco X2
شاومي تعلن رسميًا عن هاتف Poco X2

العلامة التجارية Poco، التابعة لشركة شاومي الصينية، هاتفها الثاني المسمى Poco X2، في محاولة جديدة من الشركة لإنتاج هاتف عالي الأداء ومنخفض التكلفة مخصص للسوق الهندية شديدة التنافسية، والذي يجري تسويقه بشكل مستقل عن شاومي.

وكانت شاومي قد أطلقت في صيف عام 2018 علامة تجارية جديدة تسمى Poco بهدف توفير مواصفات رائدة بأقل سعر ممكن، وبالرغم من أن هاتفها الأول المسمى Poco F1 لم يكن أجمل هاتف في العالم، لكنه استحوذ على الاهتمام عبر تضمنه المعالج الرائد Snapdragon 845 بأقل من 300 دولار.

ويتطابق Poco X2 مع هاتف شاومي Redmi K30 الذي أعلنت عنه الشركة مؤخرًا في الصين، وكان ينظر إلى هاتف Redmi K20 Pro (أو Mi 9T Pro في أوروبا) على نطاق واسع كخليفة روحي لهاتف Poco F1، بالرغم من أن سعره المرتفع بعض الشيء خيب آمال بعض المستهلكين الهنود.

ويحتوي Poco X2 على معالج Snapdragon 730G، وشاشة LCD RealityFlow بحجم 6.67 إنشًا وبدقة 1080 بيكسلًا مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 ودعم لميزة HDR 10.

وهناك بطارية تبلغ سعتها 4500 ميلي أمبير مع شحن سريع بقدرة 27 وات، وواجهة المستخدم MIUI 11، ويجري شحن الهاتف عبر منفذ USB-C، ويشمل منفذ سماعة الرأس، ويحتوي على حساس لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة المثبت على الجانب.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

ويمثل Poco X2 أول هاتف في الهند يتضمن مستشعر IMX686 الجديد من سوني بدقة 64 ميجابيكسل، وهو خليفة مستشعر IMX586 البالغة دقته 48 ميجابيكسل، والذي سيطر على المشهد العام للهاتف في عام 2019.

كما يتضمن الهاتف عدسة واسعة جدًا بدقة 8 ميجابيكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل، وجهاز استشعار عمق بدقة 2 ميجابيكسل، وهناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل مزودة بمستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل موجودة ضمن ثقب في الشاشة.

ويأتي الهاتف الذكي مزودًا بدعم صور RAW، ويمكنه تسجيل مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة بمعدل 960 إطارًا في الثانية، مع وضع VLOG.

ويتميز Poco X2 بتكنولوجيا التبريد السائلة، والتي تدعي Poco أنها تبدد الحرارة بمعدل 300 في المئة، ويأتي الجهاز بثلاثة ألوان هي Atlantis Blue و Matrix Purple و Phoenix Red، وسيتم طرحه للبيع في الهند ابتداءً من 11 فبراير عبر Flipkart.com.

ويبلغ سعر هاتف Poco X2 نحو 225 دولارًا للطراز الذي يحتوي على 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين، كما هناك طراز 6/128 جيجابايت بسعر 240 دولارًا وطراز 8/256 جيجابايت بسعر 280 دولارًا.

السابق 1 من 4 التالي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة العربية للأخبار التقنية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قواعد أوبر الجديدة وتصميم جديد لطائرات الركاب من إيرباص والمزيد 
التالى تويتر تضيف زرًا لإنشاء سلسلة من التغريدات