بعد رفع الإيقاف.. هل «خدع» مانشستر سيتي المحكمة الرياضية؟

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e8bb94be9c.jpg

لا تزال أصداء إلغاء إيقاف الأوروبي عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأوروبي لمدة عامين مستمرة، حيث أشارت تقارير إلى أنّ النادي الإنجليزي "خدع" المحكمة الرياضية.

ونجح سيتي في إلغاء إيقافه الأوروبي لمدة عامين في وقت سابق من هذا الشهر، حيث خلصت محكمة التحكيم الرياضية إلى أنه لم ينتهك لوائح اللعب المالي النظيف التابعة للاتحاد الأوروبي (يويفا).

 

بدورها تحدثت مجلة ”دير شبيجل“ الألمانية أن لديها أدلة جديدة تثبت أن قرار محكمة التحكيم الرياضية كان خطأً برفع الإيقاف الأوروبي عن مانشستر سيتي، لكن النادي الإنجليزي نفى بشدة المزاعم الجديدة، قائلاً إنها ”محاولة ساخرة لإعادة التقاضي علنًا“.
 

وقالت المجلة إنّ سبع رسائل بريد إلكتروني مسربة، كشفت عنها ”فوتبول ليكس“، أظهرت أن سيتي أخفى استثمارات المالك كمدفوعات من الرعاة في محاولة للتحايل على القواعد المالية، مما أدى إلى العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي.

 

ورغم ذلك، رأت محكمة التحكيم الرياضية أن هذه الرسائل السبع قد تم إخراجها من السياق، وبالتالي رفض العقوبة التي فرضها اليويفا.

 

فيما تقول المجلة الألمانية إنّ لديها مجموعة جديدة من رسائل البريد الإلكتروني التي تقول إنها تثبت ليس فقط ذنب سيتي في تحدي القواعد المالية، ولكنها تثبت أن وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز كذب على محكمة التحكيم الرياضية خلال جلسة الاستماع.

 

فيما لم تحدد "دير شبيجل" التفاصيل الواردة في رسائل البريد الإلكتروني، لكنها تؤكد أن سيتي ارتكب مخالفات فيما يتعلق بترتيباته المالية.

 

من جانبه، نفى نادي مانشستر سيتي هذه المزاعم، قائلا إن المزاعم جزء من اعتداء ”واضح ومنظم“ على سمعة النادي، قبل أن يضيف أن المزاعم الأخيرة جزء من ”محاولة ساخرة لإعادة التقاضي علنًا“.

 

وقال النادي في بيان مساء  الخميس ”إن الأسئلة والمسائل التي أثارتها دير شبيغل تبدو محاولة ساخرة لإعادة التقاضي علناوتقويض قضية تم الفصل فيها بشكل كامل، بعد الإجراءات التفصيلية والإجراءات القانونية الواجبة، من قبل محكمة التحكيم الرياضية“.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??