• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

وزير الرياضة: عودة الدوري قرار نهائي لا رجعة عنه

2e2e4f149a.jpg

أكّد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن فكرة عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز في الفترة المقبلة، أصبحت نهائية ولا مجال للحديث عن هذا الأمر مجددًا في المرحلة المقبلة.

 

وقال في تصريحات صحفية، إنّ هناك العديد من الأندية التي ترغب في عودة المسابقة في المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظلّ الخسائر المادية الفادحة التي طالت خزائن الأندية في الفترة الأخيرة.

 

وأضاف أنّ لجنة إدارة الأزمات في مجلس الوزراء، كانت رؤيتها عودة بعض الحياة إلى طبيعتها في الأنشطة الرياضية، بشرط اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة.

 

وأشار صبحي، إلى أنّه تم إرسال بروتوكلات إلى جميع الاتحاد الأهلية بكيفية عودة النشاط الرياضي في المرحلة المقبلة، في محاولة لعودة الحياة إلى طبيعتها في المرحلة المقبلة.

 

وتابع: "تم اكتشاف العديد من حالات الكورونا بين أندية الدوري المصري الممتاز تم عزلهم واستئناف تدريبات الفريق الذي اكتشاف فيه الحالة بشكل طبيعي، لحين تعافي اللاعب المصاب".

 

وأردف: "نفس الأمر سيتم إتباعه في مختلف الألعاب الأخرى، وتم دراسة الأمر بكافة جوانبه قبل إصدار القرار النهائي الخاص بعودة مسابقة الدوري".

 

واستطرد: "يتم المتابعة مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، من أجل إعداد الجدول النهائي لمسابقة الدوري المصري الممتاز في المرحلة المقبلة".

 

واختتم: "لا رجعة في قرار عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز، والأمر أصبح إلزاميًا لجميع أندية الدوري دون استثناء".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبت.. المقاصة يعود للتدريبات الجماعية بعد مسحة كورونا
التالى تجديد وتوجيه شكر وتعيينات.. قرارات مجلس الأهلي في اجتماع الثلاثاء