فيديو| بعد فخ آل الشيخ والأهلي.. هل ينقذ الزمالك أحمد فتحي؟

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطورات متلاحقة شهدها مصير لاعب الأهلي أحمد فتحي، والذي أصبح انتقاله لصفوف بيراميدز مشكوكا فيه بدرجة كبيرة.

 

وقبل أيام أعلن فتحي انتهاء مشواره مع فريق النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعدما رفض اللاعب عرض تجديد عقده الذي قدمته له الإدارة الحمراء، وربطت الكثير من الأنباء بين فتحي والانتقال لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، بعقد يمتد لـ 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه.

 

وخلال الـ 48 ساعة الماضية أطلق تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي أكثر من رسالة غامضة، حملت إشارات على تدخله لإفشال انتقال أحمد فتحي إلى بيراميدز، بجانب مطالبته للأهلي بالتفاوض مجددًا مع اللاعب لتجديد عقده لكن بثلث القيمة المالية التي سبق وعرضها الأهلي عليه مؤخرًا.

 

الموقف الصعب والغامض الذي يمر به مستقبل أحمد فتحي دفع البعض لوضع نادي الزمالك في الصورة، رغم التأكيدات المتوالية التي خرجت من الإدارة البيضاء حول عدم دخولها في أي مفاوضات مع اللاعب المخضرم.

 

وقبل ساعات أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استعداده لضم أحمد فتحي للفريق الأبيض، بشرط أن يطلب المدير الفني للزمالك ضم اللاعب بناء على احتياج الفريق لخدماته الفنية، وشدد رئيس الزمالك على أن ناديه يمتلك السيولة المالية التي تمكنه من إنهاء صفقة فتحي حال أراد ذلك.

 

وقد تبدو فكرة الانتقال إلى نادي الزمالك بمثابة طوق نجاة للاعب أحمد فتحي، حال تأكد فشل انتقاله إلى صفوف بيراميدز، وحدوث ما هو أسوأ برفض الأهلي مفاتحته مرة أخرى في تجديد عقده مع الفريق الأحمر.

 

 

وكانت بداية الأزمة بين النادي الأهلي وأحمد فتحي، بشأن المقابل المادي، حيث اختلف اللاعب مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في الاجتماع الأخير الذي حدث بينهما في الفترة الأخيرة.

 

 وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد عرضت على أحمد فتحي التجديد في المرحلة المقبلة مقابل الحصول على مبلغ 10 مليون جنيه في الموسم الواحد، إضافة إلى مليون جنيه عقد إعلانات.

 

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي فكرة ساسية لي الذراع التي يتبعها فتحي مع الإدارة الحمراء، ورفضت زيادة المقابل المادي، بداعي أن هناك سقف للتعاقدات مع اللاعبين في الفترة الأخيرة.

 

جاء رفض أحمد فتحي التجديد للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، بسبب إغراءات نادي بيراميدز له في المرحلة الأخيرة بمقابل مادي أعلى بكثير من المقابل الذي يحصل عليه مع القلعة الحمراء.

 

 

ووصل عرض بيراميدز بالنسبة للاعب أحمد فتحي إلى ما يقرب من 16 مليون جنيه في الموسم الواحد، أي زيادة ما يقرب عن خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد.

 

 وكان النادي الأهلي يرغب في تجديد تعاقد أحمد فتحي لمدة موسمين فقط، في الوقت الذي عرض بيراميدز عليه التجديد لمدة ثلاثة مواسم.

 

بدأ تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، التفكير في كيفية تضييق الخناق على أحمد فتحي، كنوع من كسب ود جماهير النادي الأهلي من جديد، حيث بدأ يطلق تغريداته المثيرة للجدل.

 

 وكتب آل الشيخ رسالة غامضة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بالتزامن مع تراجع نادي بيراميدز عن التعاقد مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، حيث علق قائلاً: "رجع يخبط الباب؟ المفروض بثلث السعر الآن يبدأ التفاوض".

 

 ويرتبط آل الشيخ بعلاقة وطيدة مع مسؤولي بيراميدز، خصوصًا وأنه كان مالك النادي في الفترة الأخيرة قبل أن يتم بيعه.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصر العربية "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??