• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أهداف و ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء 5-2-2020... بالبلدي | BeLBaLaDy

أهداف و ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء 5-2-2020... بالبلدي | BeLBaLaDy
أهداف و ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء 5-2-2020... بالبلدي | BeLBaLaDy

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء الخامس من شهر فبراير الجاري من العام الحالي 2020 من أكثر ملخصات مباريات الأربعاء التي يبحث عنها الكثير من الناس من كل مكان من محبي ومتابعي الفريق الأبيض من أجل التعرف على كل أحداث هذه المباراة بشكل كامل من بدايتها حتى صافرة النهاية، فقد أقيمت مباراة الزمالك اليوم ضد حرس الحدود ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم من موسم 2019-2020 وكانت من أفضل مباريات الأربعاء في الدوري المصري ولهذا فقد تابعها الكثير من الناس بشكل عام.

ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم

بدأ الشوط الأول من ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء 5-2-2020 بأداء راقي من قبل فريق الزمالك وهو الفريق صاحب الملعب والجمهور في هذه المباراة والذي سيطر على أحداث الشوط الأول بشكل كبير وكان قادر على الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من عمر هذا الشوط سجل منها اللاعب محمود علاء الدين هدف أول وتقدم لفريقه في هذا الوقت، وحاول فريق حرس الحدود من خلال بعض الهجمات أن يعود من جديد لكنه لم يقدر على التسجيل وسط أداء مميز وراقي للغاية من قبل الزمالك.

وتحسن أداء الزمالك أفضل في منتصف الشوط الأول من هذه المباراة وحاول بكل قوة أن يسجل هدف ثاني في هذا الوقت وسط أداء راقي من قبل لاعبي الفريق الأبيض في ملخص مباراة الزمالك وحرس الحدود اليوم الأربعاء ، وبالفعل سجل اللاعب أحمد سيد الشهير بأسم زيزو هدف ثاني للفريق الأبيض في الدقيقة السادسة والعشرين وتقدم للمرة الثانية في هذه المواجهة القوية بين الفريقين، وفي هذا الوقت أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة بتقدم الزمالك بهدفين دون رد على فريق حرس الحدود.

مع بداية الشوط الثاني من أحداث مباراة الزمالك اليوم ضد حرس الحدود حاول الفريق الأبيض أن يزيد من عدد الأهداف وأن يكون في الصورة أكثر لكي يحسم الثلاث نقاط في ظل التعثر الكبير في الفترة الأخيرة من قبل نادي الزمالك لكنه لم يقدر على ذلك وسط قوة كبيرة من قبل فريق حرس الحدود ، حيث حاول الحرس في هذا الشوط الثاني من المباراة أن يسجل هدف أول في هذه المباراة لكي يقلص الفارق لكنه هو الآخر لم يقدر على ذلك وسط قوة دفاعية وضغط كبير من قبل فريق الزمالك في وسط ملعب فريق حرس الحدود.

وفي هذا الوقت يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الزمالك بهدفين دون رد على فريق حرس الحدود في مباراة صعبة وقوية للغاية بين الفريقين ضمن مباريات الدوري المصري لكرة القدم من هذا الموسم الجاري 2019-2020.

تابع أيضاً: أهداف و ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم الأربعاء 5-2-2020 | الدوري السعودي

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصطبة "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرلمان يتخذ إجراءات صارمة لعقاب لاعبي الأهلي والزمالك بعد أحداث مباراة السوبر بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى جلسة عتاب ساخنة بين كبار الأهلي وكهربا بعد خناقة السوبر.. والإدارة الحمراء توقع عقوبات مغلظة على اللاعب بالبلدي | BeLBaLaDy