• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

هروب فرجاني ساسي.. وأنباء عن توقيعه لنادي الشباب السعودي

هروب فرجاني ساسي.. وأنباء عن توقيعه لنادي الشباب السعودي
هروب فرجاني ساسي.. وأنباء عن توقيعه لنادي الشباب السعودي

أفادت بعض المصادر لوكالات إخبارية، عن مغادرة التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك إلى تونس منذ قليل، عقب مباراة أسوان التي انتهت بفوز الأبيض في الدروي المصري.

ومن ناحيته، أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن سفر اللاعب التونسي جاء عقب موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف على الفريق، للاطمئنان على أسرته نظرا لإيقافه عن المباراة المقبلة مع الأبيض.

وأكدت مصادر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن فرجاني ساسي حجز تذاكر الطيران من قبل مباراة أسوان وكان ينوي السفر إلى هناك بدون علم الجهاز.

وتابع أن اللاعب كان سوف يطير إلى بلده قبل مواجهة أسوان، وسوف تشهد الساعات المقبلة نية اللاعب من العودة أو وإن كان أكثرها يؤكد احتمال الهروب مثل مواطنه حمدي النقاز للتعاقد مع الشباب السعودي.

يذكر أن طلب نادي الشباب السعودي رسميًا التعاقد مع لاعب وسط الزمالك التونسي فرجاني ساسي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى الفريق السعودي لتعديم صفوفه في الميركاتو الشتوي بساسي، بعد حصوله على موافقة اللاعب بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه لن يقبل بأقل من 10 مليون دولار في حالة التفريط في الدولي التونسي.

وكان فرجاني ساسي قد تسبب في أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء، بعد مطالبته بالحصول على مستحقاته المتأخرة.

جديربالذكر أن التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأبيض قد فسخ عقده من طرف واحد مع الزمالك، مستندا على عدم حصوله مستحقاته المتأخرة، وهدد إلى لجوئه للمحكمة الرياضية الدولية لحل الأزمة.

ومن ناحيته، أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، سعادته بالفوز على أسوان2/ صفر، أمس الخميس، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية أمس الخميس: "حققنا الفوز علي اسوان وحصدنا ثلاث نقاط مهمة بعد التعادل مع سموحه والإنتاج والقادم أفضل".

وأضاف: "سنستمر في لعب الكرة الهجومية، واتمنى مواصلة الانتصارات، سنفقد طارق حامد وفرجاني ساسي المباراة المقبلة أمام طنطا، والبديل جاهز".

وأوضح: "المباراة المقبلة صعبة للغاية، أقل من ثلاث أيام نقوم بعمل الاستشفاء داخل غرف الملابس ،اتابع مباريات الناشئين أول بأول، واشكر قطاع الناشئين على تواجد مواهب كثيرة مثل أحمد عيد".

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 18 نقطة بعد خوضه عشر مباريات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أهل مصر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الكاف يقرر إقامة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية من مباراة واحدة بالبلدي | BeLBaLaDy