أخبار عاجلة

«ويكيبيديا» تضع الفنانة شمس البارودي ضمن قائمة الموتى بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

أثار موقع “ويكيبديا” جدلا واسعا بعد إعلانه وفاة الفنانة المعتزلة شمس البارودي، وإدراج اسمها ضمن قائمة وفيات يوم 11 يونيو عام 2018.

وهو ما تسبب في إطلاق الكثير من الأنبا حول وفاة الفنانة شمس البارودي منذ عام، دون أن تعلن عائلتها عن هذا الخبر.

الفنان حسن يوسف، زوج الفنانة شمس البارودي، خرج عن صمته ليعبر عن استيائه الشديد من هذه الأنباء، مؤكدا أنها مجرد شائعات سخيفة أزعجته وأزعجت عائلته.

الفنان المصري أكد، في تصريحات صحفية أن زوجته شمس البارودي بخير وتتمتع بصحة جيدة، مطالبًا الجميع بالتوقف عن نشر شائعات تزعج عائلته.

وكانت قد ظهرت مجموعة صور حديثة للفنانة شمس البارودي في شهر ديسمبر الماضي، حيث ظهرت فيها مع زوجها حسن يوسف وابنتهما ناريمان، وابنهما عمر حسن يوسف وأِشقائه، وزوجاتهم.

وشمس البارودي تزوجت من الفنان حسن يوسف عام 1972، وذلك بعد قصة حب كبيرة، وبدأ التعارف بينهما من خلال شجار، حيث أثناء تصوير أحد الأفلام تأخرت شمس عن التصوير فاتصل بها حسن باعتباره بطل العمل ليسألها أين هي، فنهرته بقولها إن المخرج من يحق له محاسبتها، واعتذرت عن العمل.

ولكن تقابل حسن وشمس مرة أخرى خلال فيلمي «حكاية 3 بنات»، و«رحلة حب»، وتم الزواج عام 1972، والذي أثمر عن 4 أولاد وهم عمر، ناريمان، عبدالله، محمد.

شمس اعتزلت عام 1985 بعد عودتها من العمرة، وارتدت النقاب ثم الحجاب، واستمرت حياتها مع حسن يوسف في هدوء، وتكررت شائعات عودتها للفن ولكنها لم تعد تهتم بنفيها.

ومن أهم أعمالها: «حمام الملاطيلي، هي والرجال، آخر العنقود، الراهبة، ليلة الزفاف، رحلة حب، فرقة المرح، الرجل الآخر»، وغيرها.

df1c286a61.jpg

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منع منى شداد من الظهور في الإعلام السعودي بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى بسمة بوسيل تأكثر اشراقاً بـ «لوك» جديد.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy