أخبار عاجلة

هريثيك روشان يلتقي جاكي شان.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

هريثيك روشان يلتقي جاكي شان.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy
هريثيك روشان يلتقي جاكي شان.. صور بالبلدي | BeLBaLaDy

بوليوود - فتحي خلاف

كان لنجم بوليوود، هريثيك روشان، تجربة مدهشة في مقابلة أيقونة السينما العالمية جاكي شان في الصين، في أثناء تواجده في المدينة لحضور العرض الأول لفيلمه “كابيل” في الصين.

شارك هريثيك متابعيه على موقع حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram صور فوتوغرافية مع تشان، كتب معلقًا: “كان لقاء جاكي شان بمثابة كشف على العديد من المستويات، تجربة مدهشة، مصدر إلهام”

في إحدى الصور الفوتوغرافية، يُرى هريثيك متمسكًا بكتاب، وفي صورة أخرى، قام النجمان بارتداء ألعاب الباندا الناعمة.

وفي السياق ذاته، من المقرر عرض “Super 30” بطولة هريثيك روشان في 12 يوليو، ويتناول الفيلم فكرة حول انتصار الروح، وتمكين الأطفال وإبراز أن الأحلام من السهل أن تتحقق، إنها قصة حقيقية عن رجل يصنع أحلامه وتتحقق من خلال التعليم”.

ويستند الفيلم إلى حياة عالم الرياضيات الهندي الشهير أناند كومار، الذي يدرب مجموعة من الأطفال لامتحانات IIT-JEE في بيهار.

واجه النجم الهندي لدى وصوله إلى الصين، استقبال حاشد من الجماهير الصينية المتحمسين الذين وقفوا إلى جوار ملصقاته ولوحاته الإعلانية، وقدم لهم توقيعاته.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. أنوشكا شارما ترفع الأثقال في الجيم بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى هل ابن شاروخان على علاقة مع فتاة لندنية؟ بالبلدي | BeLBaLaDy