أخبار عاجلة
ترامب: تقارير طهران حول الجواسيس كاذبة -
بالصور.. كيم جونغ أون يتفقد غواصة جديدة -

نجلاء بدر تبدأ رحلة الانتقام من مصطفى شعبان في «أبو جبل» بالبلدي | BeLBaLaDy

نجلاء بدر تبدأ رحلة الانتقام من مصطفى شعبان في «أبو جبل» بالبلدي | BeLBaLaDy
نجلاء بدر تبدأ رحلة الانتقام من مصطفى شعبان في «أبو جبل» بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

توالت أحداث الحلقة الـ ١٦ من مسلسل “أبو جبل”، للنجم المصري مصطفى شعبان، والمذاع عبر قناة OnE، بخروج وجيه “محمود البزاوي” من المستشفى، وتحدث مشادة كلامية بينه وبين ابنه الذي يخبره أنه من بدأ المشكلات مع حسن “مصطفى شعبان” و أشقائه، ولا يوجد داعي لهذه المشكلات ولكن تعده ابنته رحاب “نجلاء بدر” أنها سوف تنتقم من عائلة أبوجبل، وأكدت لوالدها أنها تهتم بأمور الشركة طوال فترة مكثه بالمستشفى.

ومن جانبها تذهب رحاب لتقابل سعد “دياب” زوجها، وتعاتبه لعدم رده على اتصالاتها ويردعليها قائلا، إنه لن يقبل بالوضع القديم، وتطلب منه أن يذهب لزيارة والدها بعد خروجه من المستشفى، ويحاول أن يحسن العلاقات بعد تصرف حسن الأخير معه ويوافق ويذهب معها.

بينما تذهب انتصار “مريم حسن” للبنك، وهناك يعرض عليها أحد العاملين بالبنك أن يساعدها على الاستثمار في أموالها بنسبة أرباح ٣٠ ٪، وتعده أنها سوف تفكر في الموضَوع ثم تطلب من والدتها أن تذهب للشيخ لفك السحر الذي قامت بعمله للإيقاع بسعد “دياب” .

ويشارك في بطولة مسلسل “أبوجبل” مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، محمود البزاوي، عائشة بن أحمد، سناء شافع.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

المصدر :" منوعات بلدنا "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متابعة تطالب علا رشدي بإجراء عمليات تجميل.. كيف ردت؟ بالبلدي | BeLBaLaDy