أخبار عاجلة

ألوان الوطن | فيديو يحبس الأنفاس يرصد لحظة إطلاق النار في مباراة: إصابة 4 أشخاص ""

ألوان الوطن | فيديو يحبس الأنفاس يرصد لحظة إطلاق النار في مباراة: إصابة 4 أشخاص ""
ألوان الوطن | فيديو يحبس الأنفاس يرصد لحظة إطلاق النار في مباراة: إصابة 4 أشخاص "بالبلدي"

لحظات من الرعب عاشتها جماهير كرة القدم الأمريكية، بعد أن توقفت المباراة إثر إطلاق أعيرة نارية داخل المدرجات على عدة أشخاص في ملعب «لاد بيبلز»، وذلك لسبب مجهول حتى الآن.

أبلغت الشرطة، أن 4 أشخاص على الأقل نقلوا إلى المستشفى، يوم الجمعة الماضي، بعد أن أطلقت أعيرة نارية في ملعب «لاد بيبلز»، مما أدى إلى إصابة أحد الضحايا بحالة حرجة والشرطة تبحث عن اثنين على الأقل من المشتبه بهم، وفقا لما نقله موقع «fox10tv».

وجرت الواقع في ولاية ألاباما الأمريكية، خلال مباراة كرة قدم أمريكية، مما تسبب في حدوث فوضى، حيث ركض المتفرجون إلى المخارج، وطُلب من اللاعبين الاستلقاء في الملعب، وهو ما ظهر جليًا في مقطع الفيديو الذي رصدته الكاميرا الناقلة للمباراة.

إطلاق النار ينهي مباراة كرة قدم أمريكية

وقال بول برين، أحد مسؤولي الشرطة في البلاد، إن إطلاق النار اندلع على منحدر الخروج الغربي من الاستاد، وهرب اثنان على الأقل من مكان الحادث في سيارة بيضاء، موضحًا أنه من 5 إلى 7 طلقات قد أطلقت في المباراة.

وعثرت الشرطة على أربعة أعيرة فارغة على الأقل حتى الآن، بعدما أطلق هؤلاء المجهولين الذين لم يتم القبض عليهم، النار ما تسبب في إصابة 4 أشخاص أحدهم تعرض لإصابة بالغة.

وناشدت الشرطة بالولاية، ضرورة تقديم أي معلومات إضافية تتعلق بالقضية، قد تساهم في القبض على هؤلاء الأشخاص الذين سببوا الذعر في مباراة كرة قدم أمريكية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: منظمة الصحة العالمية تكشف عن آخر مستجدات متحور أوميكرون
التالى بالبلدي : اكتشاف ديناصور مدرع أرهب الخصوم قبل 74 مليون عام

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??