أخبار عاجلة
بالبلدي: تامر حسني يستعد لحفله بجامعة مصر غدًا -

: خبيرة أبراج: مواليد ١٦ أكتوبر.. تتمتع بشخصية مستقلة ومحاربة

: خبيرة أبراج: مواليد ١٦ أكتوبر.. تتمتع بشخصية مستقلة ومحاربة
بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد ١٦ أكتوبر.. تتمتع بشخصية مستقلة ومحاربة

belbalady يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم، ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ١٦ أكتوبر، بحسب خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم ١٦ أكتوبر فإن ذلك يعني أنك حساس ولديك رغبة ملحة لفرض شخصيتك وإثبات ذاتك.


 أنت أيضا مثابر ومحارب، وتنجح بسبب إصرارك وتكرار جهودك.. كما أنك تحتاج دائما للشعور بحريتك.


نصيحة الفلك لمواليد ١٦ اكتوبر لعام ٢٠٢١:

يحمل لك عام ٢٠٢١ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. أنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري جدا بالنسبة لك حتى آخر العام.


ويصنف مواليد ١٦ أكتوبر من ضمن برج «الميزان» ، والميزان من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الميزان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحوت، و برج العذراء و برج السرطان».


ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.


أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | العرافة العمياء تصدم الجميع بتوقعات جديدة في 2022: عام الطقس القاسي "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??