أخبار عاجلة

ألوان الوطن | زراعة البيض في الصين: حقيقة أم خدعة لكسب ترافيك المشاهدين؟ ""

ألوان الوطن | زراعة البيض في الصين: حقيقة أم خدعة لكسب ترافيك المشاهدين؟ ""
ألوان الوطن | زراعة البيض في الصين: حقيقة أم خدعة لكسب ترافيك المشاهدين؟ "بالبلدي"

في الفترة الأخيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الفيديوهات التي توضح ادعاء شخص صيني بقدرته على زراعة البيض، إذ يقوم بقطفه من نبات البازنجان، ويكسره أمام الكاميرا ليثبت للمشاهدين خدعته، وينجح في جمع المشاهدات، ولكن تلك الأفعال مخالفة تمامًا للمنطق.

بعد انتشار الفيديوهات، بدأ البعض في البحث عن طرق زراعة البيض الجديدة، ولكن لم يكونو يعرفون حقيقتها، إذ يقوم مصور الفيديو بلصق البيض في الثمرة، وقطفه ليثبت للمشاهدين حقيقة مزيفة، لا أساس لها من الصحة.

 حقيقة زراعة البيض

بعض صناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، نفذوا تجارب تفند زراعة البيض، عن طريق لصق البيضة في ثمرة خضراء، من أجل تفنيد تلك الأحاديث الغريبة، التي تم تمثيلها في مكان لزراعة باذنجان نادر النوع.

 

انتشار فيديوهات زراعة البيض على مواقع التواصل

كانت فيديوهات زراعة البيض قد انتشرت في الفترة الأخيرة، كخدعة من أجل كسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أثار هذا الخبر جدلا واسعا بين المواطنين، وذلك لأن العقل البشري ينفي كل هذه الأخبار بطبعة، حيث أن البيض لا يأتي إلا من الدواجن، ولكن بسبب الاختراعات المختلفة التي أصدرتها الصين وأبدعت في فعلها خلال السنوات القليلة الماضية جعل بعض الناس يصدقون هذا الأمر.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إحالة ٢١ من العاملين  بالوحدات الصحية للتحقيق بمركزي شبراخيت والدلنجات
التالى بالبلدي: "ليلة العمر" .. اسمع أغنية محمد حماقي الجديدة (فيديو)