ألوان الوطن | الممثلة مروة محمد كومبارس عائلة الحاج متولي تغادر دار المشردين: أختها هتستلمها ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الممثلة مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولي، لا تزال تثير الجدل بوضعها الوضع الاجتماعي والنفسي، فبعد إنقاذها من التشرد في الشارع وعلاجها بالمصحة النفسية في المعمورة ثم إيداعها بدار مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، لا تزال حالتها النفسية مضطربة وكشف محمود وحيد، مدير المؤسسة تفاصيل جديدة بخصوص الفترة التي أقامتها داخل الدار.

تعاطف كبير مع الممثلة مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولي 

تعاطف واسع مع حالة الممثلة مروة محمد كومبارس مسلسل عائلة الحاج متولي، بعد نشر قصتها في يناير الماضي، الأمر الذي كان سببا في استجابة مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان لحالتها ولكن نظرا لسوء الحالة النفسية لها تقرر ايداعها مصحة نفسية بمحافظة الإسكندرية قبل دمجها مع نزلاء الدار.

وقال المهندس محمود وحيد رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، إن حالة الممثلة مروة محمد كومبارس الحاج متولي، كما هي لم تتغير الأمر وهذا هو السبب وراء عزلها عن النزلاء خوفا عليهم من رد فعلها العنيف: «عنيفة وبتتصرف بتهور شديد، ولسه الحالة مش مستقرة علي عكس كلام المصحة، علشان كده عزلناها بعيد عن النزلاء وكنا بنحاول ندمجها معاهم لكن الموضوع صعب، علشان كده فكرنا في تسليمها تاني للمصحة لكن أختها كلمتني وطلبت تسلمها».

18d48b5eec.jpg

شقيقة الممثلة مروة محمد تطلب تسلمها

تواصلت شقيقة الممثلة مروة محمد كومبارس عائلة الحاج متولي مع إدراة المؤسسة وطلبت منهم تسلم شقيقتها وهو ما وافق عليه «وحيد» دون تردد نظرا لأنها بحاجة إلي رعاية أسرية من نوع خاص: «المفروض إنها جاية تستلمها النهاردة، تواصلت معانا ورحبنا بالفكرة، لكن هناخد عليها ضمان علشان حالة مروة محتاجة رعاية من نوع خاص ده غير إن حالتها النفسية زي ما هي».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??