• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: خبيرة أبراج: مواليد 18 يونيو لديهم إصرارا وروحا قتالية

: خبيرة أبراج: مواليد 18 يونيو لديهم إصرارا وروحا قتالية
بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد 18 يونيو لديهم إصرارا وروحا قتالية

belbalady يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـعلم الأرقام، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 18 يونيو، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 18 يونيو فإن ذلك يعني أن لديك إصرارا وروحا قتالية.. كما أنك واسع الأفق وموهوب في التعبير عن نفسك، لكنك تميل للاعتماد على الآخرين.


نصيحة مواليد 18 يونيو لعام ٢٠٢١: 
 في عام ٢٠٢١ قد تميل كثيرا للعصبية وسيكون معك كل الحظ إذا استطعت أن تتحكم في انفعالاتك وتظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل.

 

ويصنف مواليد 18 يونيو من ضمن مواليد  برج «الجوزاء» ، ويتميز مواليد برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة، وهم من الأبراج المرنة والتي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة، فهو لا يعرف الخوف، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف، وتحت أي ضغط، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذ الحياة.

 

أما عيوب برج «الجوزاء» فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدرة في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرًا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء. 

 

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين، وأخيرًا حاول أن تكون قليل الكلام.

 

اقرأ ايضا||مواليد 17 يونيو.. لديك شخصية تنظيمية وطبيعة استقلالية 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: شعبان عبد الجواد: كل أجهزة الدولة مستنفرة للعمل على لاسترداد الآثار المهربة