الارشيف / منوعات بلدنا / منوعات بلدنا

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنانة هياتم بالبلدي | BeLBaLaDy

القاهرة - Gololy

ترددت عدد من الأنباء مؤخرا تفيد بوفاة الفنانة المصرية هياتم بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ، ونقلها إلى العناية المركزة في مستشفى مصر الدولي بالقاهرة، إثر إصابتها بالسرطان.

عدد من المسئولين بالمستشفى نفوا صحة أنباء وفاة الفنانة المصرية تماما، إلا أنهم أكدوا أن حالتها الصحية مازالت غير مستقرة.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، قد قام بزيارة الفنانة هياتم في المستشفى بعد صلاة الجمعة، وأكد إن هياتم حالتها المعنوية مرتفعة وتستجيب للعلاج، وأنها من الأرجح ستغادر العناية المركزة وتنتقل لغرفة عادية قريبا.

نقيب الممثلين لم يذكر أي تفاصيل حول مرض الفنانة هياتم، وأكد أنه لم يسألها عن مرضها، مكتفيا بأن تكون الزيارة من أجل الاطمئنان عليها فقط.

يُذكر أن عدد من المقربين من الفنانة هياتم أكدوا أنها تعاني من وجود ورم منذ شهور، وأنها فقدت وزنها نتيجة مرضها.

وكانت هياتم قد صدمت جمهورها بخسارتها للكثير من وزنها، وظهرت بنحافة ملحوظة في عدة مناسبات مختلفة، كان آخرها خلال حضورها الديفيليه السنوي لمصمم الأزياء المصري هاني البحيري في شهر ديسمبر الماضي، والذي عرض خلاله أحدث سواريهات وفساتين زفاف صيف ٢٠١٨، وذلك بفندق فيرمنت بمصر الجديدة.

وأطلت هياتم بفستان أسود عاري الكتفين، وتزينت بماكياج قوي، وإكسسوارات باللون الوردي، وظهرت بشعر أسود قصير، إلا أنها بدت بملامح باهتة وجسد هزيل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا