ألوان الوطن | الأب صاحب فيديو الرقص في فرح نجله: «رقصة ابني الوحيد لازم تكون مختلفة» | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من البهجة رسمها أحد الأباء على وجوه المتواجدين داخل فرح في الإسكندرية، بعد قيامه بالوقوف أعلى سلم مصور الفرح، ليصبح في نقطة مرتفعة بين الجميع، ليبدأ حينها بمفاجأت الجميع برقصاته على مهرجان بطريقة رائعة جذبت أنظار رواد السوشيال ميديا.

ولم يترك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو المتداول على الفيسبوك، أن يمر دون تحويله إلى مادة تصلح للكوميكس، حيث علق البعض على مقطع الفيديو: «لما يكون أبو العريس راضي عن العروسة»، بينما رجح آخرون أنها تعود إلى والد العروسة، معلقين: «بابا عايزاك تبان زعلان في فرحي ومتأثر عشان العريس يعرف إني كنت غالية عندك، وإنه أخد جوهرة ماشي.. حاضر يابنتي.. الحج» في إشارة إلى رد فعله باستخدام الفيديو.

تخطي الفيديو لحاجز الـ15 ألف تفاعل، دفع رواد السوشيال ميديا للتساؤل حول حقيقته، وبالعودة لأصل الفيديو فإن تصويره يعود إلى شهر سبتمبر لعام 2019، عندما قام الأب المدعو «جمال حسن» بالرقص على المهرجان في فرح نجله الوحيد.

عبد الرحمن: «والدي فاجئني في فرحي»

«والدي متعود يجامل صحابه بالرقص ولكن فرحته بيا كانت مختلفة»، وفقا لما رواه «عبد الرحمن جمال» لـ«الوطن»: «والدي فاجئني وأنا برقص على الاستيدج مع صحابي، لقيته فجأة طالع وبيرقص بالطريقة الجميلة دي، اللي خلت الكل يتفرج عليه ويسقفله».

20980223341615061751.jpg

واستطرد «عبد الرحمن»، القاطن في منطقة الحضرة البحرية التابعة لمحافظة الإسكندرية، حديثه: «مكنتش عارف أوصله من التزاحم عليه، فاضطريت أقف مكاني واسقف»، مضيفًا الفيديو مكنش متصور من مصور القاعة، اللي جاب اللقطة دي أحد أصدقائي: «بعتهالي بالصدفة بعد فترة من الفرح، وأنا تداولتها على صفحتي تيك توك، بعد فترة طويلة من المونتاج».

@apdoo.pody58

الاب الفرفوش رزق#مصر #نمبر١الصوت الأصلي - apdoo.pody58

الأب صاحب فيديو الرقص في فرح نجله: «عبد الرحمن ابني الوحيد»

وروى الأب، صاحب الـ58 عامًا، كواليس مقطع الفيديو المتداول، قائلا: «أنا من فرحتي، نزلت المصوراتي من على السلم وطلعت رقصت عليه، لأن فرحة ابني الوحيد كانت طالعة من القلب، والموضوع جه بالصدفة مكنتش مرتبله».

وبحسب «جمال» الذي يعمل بإحدى الشركات: «أنا كنت برقص على أغنية للمهرجانات وممكن أرقص على أي أغنية علشان فرحتي بيه، ولكني اتفاجئت برد الفعل الكبير من الناس، ولقيت الكل وقتها بيكلمني ومبسوط بيه».

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??