• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ما حكم المغالاة فى المهور ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -
هل يمكن أن يبقى ميسي مع برشلونة من أجل هالاند؟! -
كاراسكو يُشعل حماس جماهير برشلونة بسبب هالاند -
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

تفاصيل جديدة عن فيلم "السرب"

الاثنين 15 فبراير 2021 | 23:03

أثار برومو فيلم "السرب" ضجة كبيرة منذ عرضه أمس وحتى هذه اللحظة، فتصدر اسم الفيلم تريند في جميع محركات البحث، لأنه يعد ملحمة وطنية تكشف خبايا الإرهاب والقوات المسلحة، وخاصة القوات الجوية التي اقتحمت تنظيم داعش وإبادة معسكرات الإرهابيين بعد واقعة ذبح 21 قبطي في مدينة درنة.

السرب

حيث ذكر مخرج العمل: "هذا العمل يعد ملحمة وطنية وشرف لأي ممثل أو أي فرد يشارك في هذا العمل الذي يكشف حقيقة وزيف الجماعات المتطرفة، وكيفية اسنادهم على الدين من أجل تحقيق أهدافهم".

السرب

تابع: "الفيلم مازال في مرحلة التصوير، ومن المقرر الاستكمال في دولة عربية إلى جانب دولة أوروبية ومصر، فيتم بناء الديكورات ومن المتوقع استئناف التصوير بعد رمضان وخصوصًا بسبب انشغال بعض المشاركين في العمل بتصوير أعمالهم التي ستعرض في رمضان المقبل.

السرب

كشف البرومو عن مضمون الفيلم وهي الجريمة التي فعلها تنظيم داعش في ليبيا بذبح 21 قبطي بمدينة درنة، فقابل القوات المسلحة هذا الفعل برد حاسم وقوي من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي والقائد الأعلى للقوات المسلحة للقضاء على معسكرات هذا التنظيم للأخذ بثأر الشهداء.

السرب

كما كشف عن الدعم اللوجيستي الذي تقدمه القوات المسلحة لصناع الفيلم من أجل تصويره بشكل واقعي وحقيقي، من خلال توفير كافة الأدوات اللازمة والمعدات من أجل تصوير العمل ومن المتوقع عرض الفيلم خلال هذا العام.

يضم الفيلم عدد كبير من النجوم الكبار الذين يمتلكون شعبية كبيرة منهم شريف منير، أحمد السقا، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد دياب، محمود عبد المغني، هند صبري، كريم فهمي، تأليف عمرو عبد المجيد، إخراج أحمد نادر جلال.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 وصفات طبيعية لتأخير الشيب وظهور الشعر الأبيض
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy