• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الأهلي في ورطة قبل مباراة المريخ السوداني.. تفاصيل

الأهلي في ورطة قبل مباراة المريخ السوداني.. تفاصيل
الأهلي في ورطة قبل مباراة المريخ السوداني.. تفاصيل

السبت 13 فبراير 2021 | 22:34

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لمواجهة نظيرة المريخ السوداني، في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة المقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما جرى نقل المباراة بشكل رسمي من ستاد «الأهلي WE السلام»، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية.

ويغيب عن الأهلي، في مواجهة المريخ السوداني، كل من: علي معلول، الذي سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مبارة بايرن ميونيخ الألماني، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية.

بجانب حسين الشحات، بسبب الإيقاف الذي عوقب به بسبب أحداث نهائي أفريقيا أمام الزمالك، وصلاح محسن، الذي تعرض للإصابة في التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

وسيكون المدير الفني لفريق الأهلي بيتسو موسيماني، أمام ورطة في إيجاد بدائل للثلاثي الذي سيغيب عن الفريق، وقد يعتمد على أيمن أشرف، في مركز الظهير الأيسر، في مباراة المريخ السوداني، كما فعل في مباراة بالميراس، أو عودة أيمن أشرف في قلب الدفاع بجانب بدر بانون، والدفع بـ محمود وحيد في الظهير الأيسر.

وقرر موسيماني، المدير الفني للأهلي، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الأحد والتي يستهلها بالخضوع إلى مسحة كورونا قبل مباراة المريخ طبقًا للإجراءات الاحترازية.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى بدوري أبطال افريقيا مع كل من فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد