• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"طلب خاص" لأمير الكويت من الوزراء الجدد -

علاماتنا العربية المفضّلة ستهتمّ بإطلالتك في سهرة الفالنتاين كما عوّدتك دوماً

القاهرة _ العرب اليوم

سنُخبرك اليوم أن العلامات العربية المفضّلة لدينا همُّها الأول والوحيد هو أن تكون شريكتك في أسعد لحظات حياتك. مع اقتراب يوم الحبّ، أكثر ما يشغل بالك هو الحصول على الهدية المناسبة لشريك حياتك وحبّك الوحيد، لكن ذلك لا يجب أن يُنسيك أن إطلالتك في هذه السهرة لا يمكن أن تكون عادية وبسيطة. عندما نقول أن إطلالة سهرة الفالنتاين يجب أن تكون استثنائية، يعني أن تختاري الفستان الذي يشبه شخصيتك تماماً ويجعلك تشعّين من الداخل، وهذا يعني أن عينَي من تحبّين ستلمع من اللحظة الأولى الذي ستُطلّين بها أمامه مع مجوهراتك البرّاقة وتسريحة شعرك ومكياجك الناعم.


في هذا الدليل الأنيق، جمعنا لك بعض أجمل التصاميم التي قدّمتها العلامات العربية المفضّلة لدينا، حيث ستأخذ على عاتقها الاهتمام بلوك سهرة يوم الحبّ 2021. غالبية النساء العربيات يتّجهن أخيراً لاعتماد الستايل المحافظ في إطلالاتهن اليومية والمهمّة، حتى إن كنّ لا يرتدين الحجاب، وبرأينا هذا التوجّه يجعل اللوك يبدو أكثر أنوثة. لقد أحببنا في علامة SERRB اللون الزهري في موديل القفطان الطويل ذي الكمّين الواسعين والقصّة المحدّدة قليلاً عند الخصر، ما يعني أنه مهما كان شكل جسمك يمكنك أن تعتمديه سواء مع الكعب العالي أو حذاء الباليرينا.


لكنك لا تهوين البساطة؟ إليك إذن من علامة ILLUSTRELLA اللون الأحمر المائل إلى البرغندي في تصميمٍ فخم للغاية مع الكمّين الذين بدوا كأنهما ربطتا فيونكا استلقتا على أطراف الفستان مع الموسلين الشفّاف الرائع فعلاً. أما إذا كنت تفضّلين الإبقاء على ستايلك الكلاسيكي والهادئ، فبلا شكّ ستروق لك فساتين Noor al Bahrani التي تبرز على أقمشة الحرير المنسدلة روعة التطريزات اليدوية وشكّ الخرز. إطلالة سهرة الفالنتاين تكون كاملة عندما تضيفين إليها المجوهرات المناسبة، ولا يوجد أجمل من إبداعات Noora Shawqi التي تجمع بين الذهب وحبّات اللؤلؤ والأحجار الكريمة التي تزيّنت أطرافها بحبيبات الماس الثمينة.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل فساتين حمراء من وحي المذيعات العربيات ليوم الحب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليفربول يستعيد نغمة الانتصارات بثنائية في شباك شيفيلد يونايتد
التالى ميلان يهزم روما بثنائية ويطارد إنتر على صدارة الدوري الإيطالي