• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أكرم توفيق يعلن شفاءه من فيروس كورونا -

بعد قتلها.. زوج يعلق زوجته من قدميها في سقف الغرفة كالذبيحة

بعد قتلها.. زوج يعلق زوجته من قدميها في سقف الغرفة كالذبيحة
بعد قتلها.. زوج يعلق زوجته من قدميها في سقف الغرفة كالذبيحة

الاثنين 11 يناير 2021 | 14:43

شهدت منطقة بهتيم جريمة قتل بشعة ارتبكها رجل تزوج عرفيا من امرأة تكبره بـ18 عاما، حيث قام الرجل بتعليق زوجته من قدميها في سقف إحدى غرف الشقة، وحاول الجيران التدخل لحل المشاكل بينهما إلا أنه منعهم من الدخول مؤكداً أنه يحبسها فقط.

ولم يتوقع الجيران أن يكون الزوج معلقا زوجته كالذبيحة، وبعد مرور 4 أيام أحس الجيران برائحة كريهة، وعندما فتحوا الشقة وجدوا المرأة معالقة من قدميها ومتوفية.

وألقت الشرطة القبض على الجاني حيث اعترف الزوج بقتلها خنقا باستخدام سلك لأنها كانت دائما تخرج بدون أذنه وتعود للمنزل في وقت متأخر.

إقرأ أيضًا.. "كنتم سند ليا".. رسالة الطالب المنتحر بعد رفض والد حبيبته خطبتهما بالهرم

وفي السياق، كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل جديدة فى حادث انتحار طالب يبلغ من العمر 17 عاما، بتناول حبة سامة لحفظ الغلال، لارتباطه عاطفيا بفتاة جارته، ورفض والدها الموافقة على خطبتها بسبب صغر عمرهما.

حيث عثر أفراد أسرة الطالب المنتحر، على أجندة خاصة به تحتوى على رسائل وداع وجهها لهم، وأوصى والده خلالها برعاية والدته وشقيقته، كما ترك الطالب المنتحر رسائل وداع لوالدته وشقيقته وأصدقائه وأبناء عمه، وأكد لهم خلال الرسائل معزته لهم، وأنه كان يعتبرهم سندًا له خلال حياته.

وكشفت تحريات رجال المباحث عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد تشريحها، وباشرت التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بانتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه، بتناول مادة سامة، ونقله إلى المستشفى في محاولة لاسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن طالب يبلغ من العمر 17 سنة، يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة جارته، وطلب من والده خطبتها، فتوجه والده إلى والد الفتاة لخطبتها، إلا أن والدها رفض لصغر عمرهما.

وعقب فشل ارتباط الطالب بها، ساءت حالته النفسية، لعشقه للفتاة، وقرر الانتحار، فتناول حبة سامة خاصة بحفظ الغلال، وتعرض للتسمم، مما أسفر عن وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

الطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة فتاة قتلت على يد شقيقها بالجيزة

فشل في التعدي عليه جنسياَ.. الطب الشرعي يكشف سبب وفاة طفل على يد سائق بالجيزة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيزاوي قائما بأعمال رئيس جامعة بنها
التالى كشف غموض العثور على جثة ربة منزل بالقليوبية