• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

التعليم تعلن الموعد النهائي لأجازة منتصف العام والعودة من المدارس

التعليم تعلن الموعد النهائي لأجازة منتصف العام والعودة من المدارس
التعليم تعلن الموعد النهائي لأجازة منتصف العام والعودة من المدارس

 أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء إجازة منتصف العام للعام الدراسي الحالي 2020/2021، السبت المقبل وتستمر حتى 20 فبراير المقبل.

من جانبه حذر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من الصفحات المزورة على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تبث أخبارا مغلوطة عن عقد امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوي 23 يناير الجارى، ونفي شوقى عقد أي امتحانات عملية أو شفوية أو تحريرية أو الكترونية خلال فترة توقف الدراسة حتى 20 فبراير المقبل.

وأضاف شوقى في تصريحات له أنه بعد انتهاء إجازة نصف العام، سيتم إعادة تقدير موقف كورونا في مصر، ونأمل أن يكون الوضع أفضل، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد جميع امتحانات الترم الأول التي تم تأجيلها بعد الإجازة.

وردا على تساؤلات أولياء الأمور أكد شوقى أن امتحانات ابناؤنا في الخارج مصيرها متروك لكل دولة على حدة في ضوء اجراءات الاحترازات الصحية المحلية في كل دولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المدرس بوك "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو.. فريق "بايدن" يتسلم الحقيبة النووية
التالى برلماني يطالب وزير التموين بتشديد الرقابة على مطاحن القطاع العام