• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بعد واقعة باسم سمرة.. 4 مشاهير اتهموا بتعاطي المخدرات بالبلدي | BeLBaLaDy

فجرت الفنانة رحاب الجمل، كواليس أزمة مثيرة للجدل داخل الوسط جمعتها بالفنان باسم سمرة، بعدما إتهمته بالدخول إلى أحد بروفات الفيلم الجديد، أمس الجمعة، وهو في حالة هياج.

وروت «الجمل» في تصريحاتها لـ«الوطن» كواليس الواقعة، بأنها فوجئت بدخول باسم سمرة للبروفة غاضبًا موجها ألفاظ خارجه لجميع أعضاء فريق العمل والممثلين، دون أي سبب، وذلك بعد وقت قليل من تداولها منشور عبر صفحتها على فيسبوك، حيث شنت  خلاله هجوما عنيفا على أحد الممثلين - لم تذكر اسمه - متهمة إياه بتعاطي مخدر الحشيش.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها أحد المشاهير تهمة تعاطي المخدرات، لذلك نرصد لكم أبرزهم خلال السطور التالية.

دينا الشربيني

تعود واقعة اتهام الفنانة دينا الشربيني، بحيازة المخدرات بنية التعاطي إلى عام 2014، قبل أن يتم الإفراج عنها مقابل تغريمها 10 آلاف جنيه، بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة عليها.

3cbacebbee.jpg

أحمد عزمي

وفي واقعة أخرى، قام أحد ضباط أكمنة مدينة شرم الشيخ، بضبط الفنان أحمد عزمي وبحوزته 14 قرصا مخدرا، وبفحص الفتاة التي كانت بجواره تبين أنه مقيد ضدها 11 قضية آداب، وزعم «عزمي» حينها، أنها زوجته عرفيا ناكرا معرفته بوجود الأقراص المخدرة التي كانت بسيارته، ليتلقى على أثرها حكما بالسجن لمدة 6 أشهر مع الشغل في قضية تعاطي مخدر الترامادول.

d20f018a16.jpg

وفي عام 2016، صرح مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، بترحيل «عزمي» من مقر سجن الزقازيق العمومي إلى قسم العمرانية، تمهيدًا لإنهاء إجراءات الإفراج عنه، عقب قضائه عقوبة فترة حبسه.

محمد عباس

وفي واقعة تعود إلى عام 1986، تم إلقاء القبض على محمد عباس، لاعب الأهلي السابق داخل إحدى الشقق المفروشة وبصحبته تاجر مخدرات وشخص آخر، وكان معهم مخدرات مختلفة الأنواع من بينها مخدر الهيروين.

وواجه «عباس» تهمة التعاطي والترويج لصديقيه، وحُكم عليه بالسجن لمدة عام وتغريمه 10 آلاف جنيه، والحكم على صديقيه بالمؤبد.

b77abc2ed0.jpg

عمرو سماكة

وفي عام 2006 انتقل عمرو سماكة إلى النادي الأهلي، ولكن انضمامه لقائمة الأهلي الأفريقية أنهت تألقه، بعدما سقط في تحليل المنشطات من قبل الاتحاد الأفريقي قبل أحد مباريات الأحمر الأفريقية.

وأثبت التحليل حينها تناول اللاعب للمخدرات، ليتلقى عقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر، لتقوم إدارة الأهلي بالاستغناء عنه نهائيا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | «قمصان» يرد على أصحابه باكيا في بث مباشر: «ناس عرضت عليا فلوس ورفضت» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى وزير الخارجية السعودي: عودة كاملة للعلاقات الدبلوماسية مع قطر