• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
كلوب: صلاح قدم مباراة كبيرة واستعاد ثقة الهداف -

بث مباشر.. مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 67

بث مباشر.. مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 67
بث مباشر.. مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 67

الجمعة 08 يناير 2021 | 17:51

مسلسل عروس بيروت 2.. يعتبر مسلسل عروس بيروت من أهم وأبرز المسلسلات التي تمكنت أن تحصد نجاحا كبير في الوطن العربي، وحصد نسبة مشاهد تخطت الملايين، واستطاع أن ينافس بقوة الدراما المختلفة سواء مصرية أو تركية، وذلك لأنه يضم مجموعة من النجوم التي استطاعت أن تجعل للمسلسل مكانة كبيرة ويبحث عنه الكثير.

بث مباشر مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 67 من هنا.

يناقش مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 66، قضايا عديدة بشكل محترف ومميز وأبرزها قضية في مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 66 "الزواج" وتداخل الأهل في اختيارات أولادهم.

بث مباشر مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 67 اضغط هنا.

ويطالب فارس عادل خلال أحداث مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 66 بالابتعاد عن والدته بنبرة غاضبة تحمل في طياتها التهديد والوعيد حتى لا يؤذيه من خلال الدخول في امور القصر لكن عادي يتحداه ويصره على عدم الابتعاد عن ليلى، في يسمع خليل نايا وهي تتحدث في مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 66 مع خالتها انه مهما فعلت به من اشياء سيئه فهو لم يطلقها ويتخلى عنها ما جعل خليل يقرر رسمياً أن ينفصل عن نايا، في الوقت الذي تلتقي ثريا بعماد في مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 66 وتهدده أن يترك قضية آدم، وأن لا يستغل هذه الأمور أكثر لصالحه.

بث مباشر مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 67 اضغط هنا.

ومسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 66 من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولة مسلسل عروس بيروت 2 الحلقة 66، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | لعب ومكافآت وسفر وجوائز وترقيات.. أساسيات يجب توافرها في الشركات بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى ألوان الوطن | الطب الصحيح بـ«الشعبي».. «جرو أب» يبسطون المفاهيم على «فيس بوك» بالبلدي | BeLBaLaDy