• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

قافلة طبية للكشف على نزلاء سجن الإستئناف

قافلة طبية للكشف على نزلاء سجن الإستئناف
قافلة طبية للكشف على نزلاء سجن الإستئناف

الخميس 07 يناير 2021 | 12:14

قام قطاع السجون بتوجيه قافلة طبية (ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية) إلى (سجن الإستئناف) لتقديم الرعاية الطبية للنزلاء، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم.

وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية، وحرصاً من الوزارة على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

اغتصاب تحت تهديد فشنك.. تفاصيل واقعة التعدي على "طالبة الطب" في الهرم

وفي السياق، كشف تقرير التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الحيزة، حول واقعة اغتصاب طالبة الطب بالهرم، على يد موظف، بعدما توجهت إلى منزله باتفاق مسبق للعمل كجليسة لطفليه، صحة أقوال المجني عليها من تعرضها لواقعة اغتصاب تحت تهديد السلاح، وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم، لمدة 15 يوما، على ذمة التحقيقات التي تجري معه في القضية.

أكدت تحريات رجال المباحث، أن المجني عليها توجهت إلى منزل المتهم، حسب الاتفاق المسبق بينهما للعمل كجليسة لطفليه، حيث تبين للأجهزة الأمنية ذلك من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة بالشارع.

قبل تنفيذ المتهم جريمته، وبحسب التحريات، عرض على المجني عليها عرضين للزواج منها، الأول عرفي وآخر رسمي عند المأذون، لكنها رفضت كل عروضه، وطلبت منه الكف عن ملاحقتها بنظراته داخل الشقة وإلا غادرت.

لكن، لم يتمالك المتهم نفسه، وهاجم المجني عليها واغتصبها تحت تهديد السلاح، وأثبتت التحريات أن السلاح عبارة عن مسدس صوت، وهدد به المجني عليها، وتسبب ذلك فى إصابتها بكدمات في أنحاء متفرقة في جسدها، قبل أن تستنجد المجني عليها بالشرطة، والتي حضرت إلى مكان الواقعة، وتمكنت من القبض على الموظف المتهم، وبحوزته السلاح.

التحريات والمعاينة لمنزل المتهم، وتحديدا الغرفة التي شهدت الواقعة، أكدت وجود بعثرة في محتويات الغرفة التي كانت تقيم بها المجني عليها، والتي شهدت واقعة الاغتصاب بالقوة.

أثبت تقرير الطب الشرعي، إصابة المجني عليها بسحجات وكدمات في جسدها، كما أثبت تعرضها لاغتصاب وحشي من قبل المتهم، حيث تم عرض الطرفين على مصلحة الطب الشرعي، تنفيذا لأمر النيابة العامة.

التحريات والتحقيقات، أثبتا أن المجني عليها انفصلت عن أسرتها بإحدى محافظات مصر منذ عدة سنوات، وانتقلت للعيش في القاهرة بعدما حصلت على مجموع 99.8% والتحقت بكلية طب جامعة القاهرة، وكان سبب الانفصال عن الأسرة هو إجبارها على الزواج من شخص لا تحبه.

مثُل المتهم أمام قاضي المعارضات بالجيزة، والذي نظر في أمر حبسه، وخلال الجلسة واجهه بما هو منسوب إليه من اتهامات وجهتها النيابة العامة للمتهم، وبعدها أصدر قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما، على ذمة القضية.

إقرأ أيضًا..

أب ينتحر تاركاَ خلفه 4 أطفال وزوجة والسبب صادم

زوج يطالب بفسخ عقد زواجه: خدعتني واكتشفت أنها ثيب ومتهمة بقضية نصب

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفسير حلم القطن في المنام للعزباء والمتزوجة والأرملة والحامل
التالى نداء عاجل للمواطنين من شعبة المستلزمات الطبية