• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بايدن يوقع على 15 مرسوما في أول يوم من ولايته -
سوريا تسجل 85 إصابة جديدة بكورونا و8 وفيات -

ألوان الوطن | أردني يعتدي على طالب مصري في أكتوبر بالسيوف (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

«حق عمرو هييجي»، هاشتاج أطلقته أماني أسامة، شقيقة طالب الثانوية العامة، المعتدى عليه من قبل بعض الأشخاص بأحد الكافيهات في منطقة الحي الأول بأكتوبر، بعدما تعرض شاب يدعى «عمرو»، للاعتداء عليه بالسيوف والشوم وعصيان بيسبول، ليتحول الاحتفال بعيد ميلاده إلى حفلة ضرب عليه، تسببت في إصابات متفرقة بجسده نتج عنها 24 غرزة لإنقاذ حياته.

وتعود الواقعة إلى يوم 1 يناير الجاري مع بداية العام الجديد والذي تزامن مع عيد ميلاد عمرو أسامة، الطالب في الصف الثالث الثانوي، صاحب الـ19 عاما حينما كان يحتفل بعيد ميلاده رفقة صديقه على أحد الكافيهات الصغيرة «بارتشن» المتواجدة بالحي الأول في أكتوبر، بحسب «أماني»: «مستغربة من اللي عملوه مع أخويا رغم أننا ساكنين من زمان في أكتوبر، أمال الناس الجديدة يتعاملوا معاها أزاي».

0ec9c1b42a.jpg

تفاصيل واقعة اعتداء أردني على طالب مصري في أكتوبر

وروت أماني الواقعة، خلال حديثها لـ«الوطن»: «عمرو كان عاوز يدخل الحمام فصاحب البارتشن قاله مفيش حمام هنا ممكن تشوف الكافيه اللي جنبنا»، وبمجرد ما خرج من الحمام لقى صاحب الكافيه بيزعق معاه بسبب دخوله للمكان، فأخويا بيقوله طيب بتزعقلنا ليه ممكن تتكلم معانا بأسلوب أفضل من كده.

58b0cca3e2.jpg

ولم يكترث الرجل لحديث «عمرو»، حيث واصل رفع صوته والشجار معه، بحسب «أماني»: «فجأة لقى ناس كتير حوالي 30 واحد طلعوا من الكافية ماسكين سيوف وشوم وعصيان بيسبول ونزلوا ضرب فيه، وصاحبه جري وسابه».

نصف ساعة استغرقتها المشكلة، تعرض خلالها «عمرو» لضرب مبرح، أسفر عن 5 غرز فى الفخذ و9 فى الدماغ و10 في الظهر، وكسر فى حجامة العين، قبل أن تصطحبه الشرطة إلى المستشفي، وفقا لـ«أماني»: «عملنا محضر بالواقعة، ومنتظرين التحقيقات للقبض على هؤلاء الأشخاص، خصوصا أننا عرفنا أن صاحب الكافية أردني الجنسية، ومن وقتها مفتحش المحل ومش عارفينه ساكن فين».

وطالبت «أماني» بسرعة القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على شقيقها، حتى يطمئن قلب والدتها: «أمي صحتها تعبت بعد ما شافت أخويا بالمنظر ده».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | اقتربنا من الشمس.. كوكب الأرض يتجه لأقرب نقطة إلى «الحضيض» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى شوقي ايقاف الأمتحانات العملية حتي هذا الموعد