• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أستاذ قانون جنائي يكشف تفاصيل خطيرة في قضية مقتل "ريجيني"

أستاذ قانون جنائي يكشف تفاصيل خطيرة في قضية مقتل "ريجيني"
أستاذ قانون جنائي يكشف تفاصيل خطيرة في قضية مقتل "ريجيني"

السبت 02 يناير 2021 | 16:30

كشف الدكتور محمد بهاء أبوشقة، أستاذ القانون الجنائي والمحام بالنقض، تفاصيل جديدة في قضية مقتل الإيطالي جوليو ريجيني، وذلك خلال لقاء عبر سكايب مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «mbc مصر».

وأضاف أن النيابة العامة بدأت التحقيق في مقتل ريجيني يوم 3 فبراير 2016، وبعد شهر أو شهر ونصف الشهر، يوم 20 مارس 2016، أبلغت السلطات بشكل رسمي في دوائر أخرى من مواطنين وأجانب بتعرضهم للاحتجاز وخطف وسرقة بالإكراه، من تشكيل عصابي مكون من 5 أشخاص يركبون حافلة، وتم الإبلاغ عن رقم الحافلة ومواصفاتها، وتوالت المشاهد التي كشفت عن العلاقة بين مقتل ريجيني وهذه العصابة.

وأشار «أبوشقة» أن هذا البلاغ عٌرض على النيابة العامة وكان محضرا مستقلا عن محضر ريجيني، واكتشفت النيابة عدة مفاجآت، مثل أن البلاغات التي وصلت عن هذه التشكيل ترجع لتواريخ متعددة تصل لـ2015، وليست لاحقة على اكتشاف جثة ريجيني، لافتًا أنه وجدت جثته على طريق الواحات.

وأوضح أنه من 2015، وهناك بلاغات بخطف أجانب، مشددًا أنه يمكن إثارة الشكوك حول هذه البلاغات لو كان محرروها من المصريين فقط، ولكن منهم عدد من الأجانب منهم إيطالي وبرتغالي ونيجيري، فضلا عن عدد من المصريين، مشيرًا أن الرابط المشترك بينهم أنهم تعرضوا للخطف والسرقة بالإكراه والاحتجاز من عصابة مكونة من 5 أشخاص.

إقرأ المزيد..

برلمانية تطالب منح المعلمين دورات تدريبية للتعليم عن بعد

مترو الانفاق: بدء تطبيق غرامة 50 جنيه على المخالفين لقرار ارتداء الكمامات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 4 طن من خام الذهب على سيارة نقل بأسوان
التالى ألوان الوطن | العرافة العمياء وكرتون سيمبسون توقعا أحداث العنف المشتعلة في أمريكا بالبلدي | BeLBaLaDy