• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

أفضل موديلات حقائب اليد التي لا غنى عنها في شتاء 2021 تعرّفي عليها

أفضل موديلات حقائب اليد التي لا غنى عنها في شتاء 2021 تعرّفي عليها
أفضل موديلات حقائب اليد التي لا غنى عنها في شتاء 2021 تعرّفي عليها
القاهرة ـ العرب اليوم

موديلات حقائب يد 2021 يمكن أن تختاريها من أهم الماركات العالمية التي لا غنى عنها بأسلوب متجدد وملفت. فانتقي موديلات حقائب يد 2021 بموديلات وزخرفات لا غنى عنها هذا الموسم لتكون اطلالتك مشرقة وحيوية.إليك ، افضل 5 موديلات حقائب يد لا غنى عنها في شتاء 2021 ، لتختاري منها الأجمل والأكثر تميزاً.

موديلات حقائب يد 2021 بلوني الابيض والاسود

موديلات حقائب يد 2021 تبرز بشكل لافت بلوني الابيض والاسود مع اختيار القطع المربعة والبارزة بالخطوط الهندسية والحيوية على طريقة دار Chanel، مع التألق بأقمشة جلدية مع الزخرفات الصوفية التي تبرز بشكل غير مستقيم على الموديلات المربعة للحصول على اطلالة مميزة مع السلاسل الذهبية المترابطة بمسكة اليد الطويلة.

استضافة مواقع غير محدودة من فوست, أول شركة تقدم خدمات الاستضافة الغير محدودة فى الشرق الاوسط

موديلات حقائب يد 2021 بنفسجية

وإذا كنت من محبات اللون البنفسجي الداكن، اختاري من دار Bottega Veneta احدث موديلات حقائب يد 2021 مع القماش الجلدي اللماع الناعم والقطع المربعة التي يمكن حملها باليد مع السلاسل الطويلة للحصول على اطلالة استثنائية خصوصاً أن هذه التدرجات تتناسب مع العديد من الملابس الملونة والمشرقة.

موديلات حقائب يد 2021 مع الشراريب

ومن اجمل موديلات حقائب يد 2021 لا غنى عنها هذا الموسم، القطع الحيوية التي تبرز من خلال الشراريب الطويلة. فهذه الصيحة تعتبر من أبرز صيحات الاكسسوارات الرائجة خصوصاً عن اختيار موديلات حقائب يد 2021  بأسلوب دار Zimmermann مع الشراريب الحيوية والمتداخل من الاسفل مع اقمشة المخمل.

موديلات حقائب يد 2021 على شكل علبة

ومن احدث موديلات حقائب يد 2021 تلك التي تبرز على شكل علبة. فهذه الصيحة سبق وشاهدناها في المواسم السابقة وهذا هي تعود الى الواجهة لتكون اساسية في اطلالاتك بأسلوب دار Coach. فكوني جريئة وانتقي القطع الصغيرة والملفتة من خلال الرسمات الشبابية التي تضمن لك اطلالة كاجوال وساحرة.

موديلات حقائب يد 2021 هندسية

كما اختاري اللون الاحمر القوي وتألقي بالعديد من موديلات حقائب يد 2021 من وحي اطلالات دار Valentino مع طبقات الاقمشة المترابطة والبارزة على كامل التصميم على شكل وردة كبيرة للحصول على أناقة هندسية وملفتة للنظر مع مسكة اليد الجلدية الطويلة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020

حقائب اليد في معرض لندني تستعرض تاريخ وصناعة ومشاهير

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالة غاية فية الجمال من توقيع "سان لوران"
التالى اللون الأبيض خياركِ المفضّل لإطلالة رائعة أنيقة هذا الخريف