• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أفكار تنسيق الأحذية الرياضية بأسلوب مُستوحى مِن مايا دياب

بيروت - العرب اليوم

تعشق الفنانة مايا دياب الموضة بما فيها الصيحات المتطرفة والغريبة، ولهذا فإننا كثيراً ما نراها تعتمد إطلالات مبتكرة ولافتة، وتنسق مع هذه الإطلالات إكسسوارات مبتكرة تضفي من خلالها لمسات عصرية، وبشكل خاص فإن مايا تولي اهتماما خاصا بالأحذية، واليوم جمعنا لك بالصور أفكار تنسيق الأحذية الرياضية بطريقة عصرية مستوحاة من أسلوب مايا دياب.
وغالبا ما نشاهد مايا دياب في إطلالات ذات طابع رسمي ومبتكر تختار معها الأحذية النسائية ذات الكعب العال، لكن في المقابل أيضا كثيرا ما تعتمد مايا تنسيقات كاجوال للمشاوير اليومية وتختار معها أحذية رياضية تنسقها بأساليب عصرية وجريئة.


مثل اللوك الذي نسقته مؤخراً واختارت فيه شورت أسود قصيرا من قماش اللاتكس اللميع ونسقت معه تيشرت قطنية من فيرساتشي Versace وأكملت اللوك بحذاء باللونين الأسود والأبيض. وأيضا اللوك الذي اعتمدته باللون الأسود وكان عبارة عن سروال مطاطي مع توب من دون أكمام وقميص أبيض وأكملته أيضاً بحذاء رياضي. والإطلالة التي نسقت بها تنورة قصيرة باللون الزهري مع بليزر رمادي وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض وحقيبة يد مبتكرة من شانيل Chanel. أفكار تنسيق الأحذية الرياضية بطريقة عصرية مستوحاة من أسلوب مايا دياب اعتمديها لتحصلي على تنسيقات مميزة تجمع بين الأسلوب العملي والأسلوب الشبابي الجريء.

قد يهمك ايضـــًا :

مايا دياب تشيد بموقف هشام سليم مع إبنه وتنحني لصراحته وجراءته

مايا دياب تنجو من فخ "رامز مجنون رسمي" بفضل "كورونا"

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفكار عصرية لتنسيق القمصان المزخرفة للنساء في صيف 2020
التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة