• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أزياء رسمية تُخفي عيوب الجسم بأسلوب النجمة آشلي غراهام

أزياء رسمية تُخفي عيوب الجسم بأسلوب النجمة آشلي غراهام
أزياء رسمية تُخفي عيوب الجسم بأسلوب النجمة آشلي غراهام
القاهرة ـ العرب اليوم

اختلفت معايير الجمال خلال السنوات القليلة الماضية وعاد القوام الممتلئ ليكون مقياسا للجمال، بعد أن قلبت عدد من النجمات العالميات معادلة الجسم النحيف، مثل: كيم كاردشيان Kim Kardashian، بيونسيه Beyonce، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، آشلي غراهام Ashley Graham، والقائمة تطول.. وحتى على منصات عروض كبرى دور الأزياء العالمية أصبحنا نشاهد أجمل التصاميم العصرية والأنيقة الخاصة بالممتلئات. لكن مع كل ذلك، على النساء اللاتي يتمتعن بجسم ممتلئ أن يتعلمن طرق تنسيق الملابس التي تساعد على إخفاء عيوب الجسم، وإبراز نقاط القوة فيه، مثل عارضة الأزياء آشلي غراهام Ashley Graham التي اخترناها اليوم لتكون مثالاً على ذلك، ولتستوحي منها أجمل أفكار الأزياء الرسمية.


تقول نظريات كثيرة إن النساء الممتلئات عليهن الابتعاد عن الألوان الفاتحة، لكن آشلي غراهام Ashley Graham أثبتت هنا عكس ذلك؛ حين نسقت لوك كاملاً باللون الأبيض السكري، وقد اختارت فيه فستان ميدي بقصة ضيقة، لكن الحيلة التي اتبعتها هي اعتماد حزام كورسيه؛ أبرز نحافة خصرها، وأيضاً اعتماد تنسيق قميص طويل منسدل مع الإطلالة. تحديد الخصر هو من أهم الخطوات التي على النساء الممتلئات اعتمادها مثل آشلي غراهام Ashley Graham التي اختارت لوك عصرياً في البدلة الرسمية باللون الأحمر الحيوي، وقد اعتمدتها بقصة أبرزت خصرها، وأوحت بتناسق القوام، لا سيّما من ناحية تصميم البليزر والبنطلون القماشي بقصة الأرجل الواسعة.


الجمبسوت من الممكن أن يكون خياراً مثالياً للنساء الممتلئات، لا سيّما إن اعتمدنه بتصميم مشابه للتصميم الذي اختارته آشلي غراهام Ashley Graham حيث إنه خلق تناسقاً في قوامها، وجعلها تبدو أكثر نحافة مع الياقة المفتوحة على شكل حرف V، والأكمام الطويلة، وقصة الأرجل الواسعة، وطبعاً الخصر المحدد بحزام قماشي. ليس هناك خيار أفضل من الفستان الأسود للنساء الممتلئات؛ ليبرز جمالهن، مثل هذا الفستان المميز الذي اختارته آشلي غراهام Ashley Graham من زاك بوزن Zac Posen بقصة ذيل السمكة التي ناسبتها تماماً، وجعلت قوامها يبدو مثل الساعة الرملية. أفكار أزياء رسمية للنساء الممتلئات؛ لإخفاء عيوب الجسم على طريقة عارضة الأزياء آشلي غراهام Ashley Graham، شاهدي الصور واستوحي من التنسيقات التي تناسبك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبايات أنيقة ومميزة لإطلالة جذابة

أحدث تصميمات العبايات السوداء من خولة المراغي لإخفاء عيوب الجسم

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة