• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أسرة المنتخب الأوليمبي تتكفل بـ600 أسرة في تحدي الخير

أسرة المنتخب الأوليمبي تتكفل بـ600 أسرة في تحدي الخير
أسرة المنتخب الأوليمبي تتكفل بـ600 أسرة في تحدي الخير

الخميس 26 مارس 2020 | 22:16

قررت أسرة المنتخب الوطني الأوليمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني وأعضاء جهازه المعاون ولاعبي الفريق المساهمة في دورهم المجتمعي بكفالة 500 أسرة في مبادرة "تحدي الخير" و100 أسرة في مبادرة دعم العمالة غير المنتظمة، وذلك تماشيا مع الظروف التي تمر بها البلاد في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

من جهتها رحبت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني بمبادرة أسرة المنتخب الأوليمبي، كما وجهت التحية للمنتخب وجهازه الفني ولاعبيه على هذه البادرة الطيبة ، آملين من المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وأبناءنا جميعا من كل سوء.

فى سياق اخر

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم علي طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر(الفراعنة) بتخفيض راتبه بنسبة 25% بسبب الظروف التي تمر بها الكرة المصرية جراء ازمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي اليوم الخميس "بناء علي طلب من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم واستجابة لرغبته المطلقة بتخفيض راتبه، وتماشيًا مع تلك الأحداث الطارئة التي تمر بها البلاد.

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني علي تخفيض راتب المدير الفني للمنتخب الأول بنسبة 25% لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة".

يذكر أن النشاط الرياضي في مصر متوقف حاليا حتى منتصف الشهر المقبل على الأقل، بناء على تعليمات من الحكومة المصرية، تجنبا لتفشي فيروس كورونا .

تخفيض راتب مدرب منتخب مصر بسبب كورونا

تفاصيل حريق نادي الزمالك

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة