• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

لفات طرح عرايس للوجه الدائري

القاهره ـ العرب اليوم

شكل الوجه يحدد الكثير من الأشياء التي تعتمدها المرأة بداية من المكياج الذي يبرز جمال وجهها، وحتى النظارات التي ترتديها، إلى جانب لفات الحجاب المختلفة.وخاصة إذا كان ارتداء الحجاب في أكثر يوم مميز في حياة كل امرأة هو يوم زفافها، فمن الممكن اختيار لفة خاطئة للحجاب أن تفسد مظهرها بالكامل.واليوم سوف نتحدث عن اللفات المناسبة لصاحبات الوجه الدائري، والذي يتميز بأن طوله مقارب لعرضه مع نعومة من دون حدة في الملامح، وفي أغلب الأحيان تكون وجنتيه ممتلئتين.

قواعد يجب مراعاتها عند اختيار لفات حجاب عرايس ذات الوجه الدائري:

-تجنب الغطاء القطني أسفل الحجاب:

يجب أن تتجنبي ارتداء البندانة أو الغطاء القطني أسفل الحجاب، لأنه يخفي الجبين، وهذا الشيء يزيد من دائرية وجهك وسوف يكون له تأثير سيء خاصة عند التقاط الصور.
بل العكس حاولي ابراز الجبهة وجزء صغير من منبت الشعر حتى تقليلي من تأثير دائرية وجهك.


-شد الطرحة على الجبين:

لا تقومي بشد الطرحة حول وجهك وذلك لأن هذا يبرز خدودك بشكل أكبر، وكما ذكرنا من قبل أن الوجه الدائري يصحبه خدود دائرية، لذلك حاولي تحرير اللفة بعض الشئ واعملي على وضع الحجاب بالقرب من الخدين حتى تعطي وجهك شكل بيضاوي، وهذا ما يعطيه استطالة مميزة.


-التربون:

لفات الحجاب التربون لا تليق كثيرا بصاحبات الوجه الدائري، إلا إذا كانت تظهر جزء من الشعر، لذلك يفضل اعتماد اللفة التقليدية، لأنها أيضا تخفي جزء من الذقن المزدوجة التي تصاحب الوجه الدائري.
ولكن أيضا الحجاب اجعليه مرتخي حتى يظهر وجهك أكثر طولا.


-الحجاب العالي:

أكثر أشكال الوجه التي تناسب صاحبات الشكل الدائري هو الحجاب المرتفع بعض الشيء ولكن من دون مبالغة، وذلك لأنه يعطي شكل الوجه الطول الذي يفتقده.

وفي النهاية يجب أن تقومي بتجربة أكثر من لفة وخاصة مع اعتماد المكياج وذلك، لأن الكثير من حيل المكياج المعتمدة هذه الأيام تعمل على تنحيف الوجه وإبراز عظم الخدين ويمكن لهذه الحيل أن تجعل بعض اللفات صالحة لك مثل التربون مثلا، أهم شيء أن تختاري بعناية وعن تجربة.

لفات طرح عرايس للوجه الدائري

قد يهمك أيضًا

لفات حجاب آخر موضة في 5 دقائق فقط

تعرفي على لفات حجاب مختلفة من مدونات "إنستغرام" لجميع إطلالاتك اليومية

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة