• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | والد الطفل الإنجليزي صاحب رسالة كلوب لـ"الوطن": رد مدرب ليفربول فاجأنا بالبلدي | BeLBaLaDy

ذاب عشق في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ أن تفتح عقله على مشاهدة كرة القدم، يتمنى، دوما، أن يستعيد فريقه أفضليته بإنجلترا وأوروبا، دفعه ذلك العشق للتفكير خارج الصندوق في محاولة منه لتحسين موقف "الشياطين الحمر" في دوري بلاده المحلي.

كتب الطفل دروج كيري، البالغ من العمر 10 أعوام، والطالب في مدرسة مدرسة جلينسويلي الوطنية، رسالة إلى مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، يطلب منه مساعدة فريقه المفضل مانشستر يونايتد، من خلال خسارة ليفربول بعض المباريات القادمة، ليتلقي الطفل ردا على خطابه من كلوب أنه "رغم شغفه، فإنه لن يكون قادرا على الموافقة على الطلب".

57546491af.jpg

يروي جوردون والد الطفل "دروج"، لـ"الوطن"، أن نجله من عشاق نادي مانشستر يونايتد، حيث ورث حب النادي الإنجليزي عنه، وتفاجأ منذ عدة أيام برغبة نجله في كتابة خطاب إلى يورجن كلوب، يطلب منه التوقف عن الانتصارات حتى تتاح لـ"اليونايتد"، فرصة الفوز وتحسين موقفه في الدوري الإنجليزي.

"استجابة كلوب كان صدمة"، فلم يتوقع والدي "دروج"، رد مدرب فريق ليفربول على رسالته، حيث تفاجأت والدته أمس، حينما كانت في مكتب البريد، وأخبرها الموظف أنها يوجد خطاب مرسل باسمه، وازدادت المفاجأة بعدما، تساءلت من صاحب هذه الرسالة ليرد الموظف قائلا: أنها من يورجن كلوب".

445da4298e.jpg

 سعد الطفل البالغ من العمر 10 سنوات بشدة من رسالة مدرب فريق ليفربول، رغم أن طلبه لن يتحقق في الخطاب الذي أرسل له، "كذلك سعدنا أنا ووالدته بهذا الخطاب، فهو موقف جدير بالاحترام من جانبه، وزاد من احترامنا له".

لدي "دروج"، نجوم مفضلين في فريق مانشستر يونايتد، من بينهم الجناح الأيسر أنتوني مارسيال، ولاعب خط الوسط أندرياس بيريرا، "لا يفوت ابني أي مباراة لليونايتد، ويتابع المباريات في تركيز شديد ويترك أي شيء لأجلها".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة