• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تفاصيل مثيرة بشأن الطفلة التى إشعال النار بـ 9 منازل بكفر الشيخ

تفاصيل مثيرة بشأن الطفلة التى إشعال النار بـ 9 منازل بكفر الشيخ
تفاصيل مثيرة بشأن الطفلة التى إشعال النار بـ  9 منازل بكفر الشيخ

الجمعة 21 فبراير 2020 | 19:10

قام رئيس نيابة الحامول، تحت إشراف المستشار ياسر رفاعي المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، بإخلاء سبيل الطفلة عزيزة سلامة عويضة، الطالبة في الصف السادس الابتدائي،بعد اعترافها بارتكابها الواقعة في أحداث حرق 3 حقائب ل3 تلاميذ معها في نفس الصف والفصل بمدرسة 45 الشراقوة للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة الحامول التعليمية، والتسبب في حرق 9 منازل بقريتها يمتلكها أعمامها وأخوالها.

البداية عندما تعددت الحرائق في قرية 45 الشراقوه التابعة لمركز الحامول بصورة متقطعة فى منازل 9 من أهالي القرية، ملك للمواطنين "محمد. م"، و"على. و"، و"جمال. ا"، و"حامد. س"، و"علي. ح"، و"سلامة. م"، و"حمدان. م"، و"سالم. ع"، و"حمام. ع"، من أهالي القرية، ولم يتعرف أحد على سبب الحريق.

ومن خلال التحريات اكتشف معلم بمدرسة 45 الشراقوه للتعليم الأساسي حرق 3 حقائب لتلاميذ بالصف السادس الابتدائي، وأبلغ مدير المدرسة رجال الشرطة، وعقب إجراء التحقيقات اللازمة اعترفت طالبة على زميلتها عزيزة سلامة أنها رأت ولاعة في يدها على سلالم المدرسة، وبالسؤال اعترفت الطفلة بحرقها للحقائب الثلاثة ولمنازل أقاربها، وبعد عرضها على النيابة وأخذ أقوالها قرر رئيس نيابة الحامول إخلاء سبيل الطفلة، ورافقها والدها لمنزل عمها، في قرية روس الفرخ، التابعة لمركز بيلا، للإقامة معه عدة أيام، بغرض إخراجها من حالتها النفسية التي تنتابها.

وأشارت التحريات إلى أنه أثناء سير تحقيقات أجهزة البحث للوقوف على مسببات هذه الحرائق، أبلغ مدير إحدى مدارس التعليم الأساسي عن نشوب حريق محدود في 3 حقائب مدرسية لتلميذات بالصف السادس الابتدائي حال تواجدهن بفناء المدرسة.

وبمراجعة وقائع الجريمة التي شهدتها القرية، تبين أن غالبيتها بمنازل أقارب التلميذة المُشار إليها، وتم استدعاء الطفلة والتي أقرت بحقيقة ارتكابهم للوقائع ، وتم الإفراج عنها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ماسكات للحفاظ على جمال وجهكِ بفترة الحجر المنزلي للعروس الجديدة