• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | لقاء تلفزيوني نادر.. نادية لطفي تتحدث عن الفن والشهرة وابنها أحمد بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | لقاء تلفزيوني نادر.. نادية لطفي تتحدث عن الفن والشهرة وابنها أحمد بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | لقاء تلفزيوني نادر.. نادية لطفي تتحدث عن الفن والشهرة وابنها أحمد بالبلدي | BeLBaLaDy

كثير من الجوانب في حياتها، تحدثت عنها الفنانة نادية لطفي، التي رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 83 عاما، في لقاء نادر لها عُرض عام 1964، في برنامج بعنوان "لقاء المشاهير" من تقديم الإعلامي الراحل وجدي قنديل.

علاقة نادية لطفي بابنها

كشفت "نادية" خلال هذا اللقاء التلفزيوني علاقتها بنجلها الوحيد أحمد: "ابني شديد الارتباط بي، لذا أحرص دائما على إبعاده عن أعمالي الفنية خاصة التي فيها انفعالات، مسؤوليتي بالنسبة لتربيته بتخليني أحاول أفرجه على حسب سنه ومفهومه واشرحله، لأنه مهما كان عنده الوعي والإدارك مش هيعرف يفصل عاطفته مني، وفي مرة اتسرقت في فيلم مع فريد شوقي، قعد يعيط، وبحاول أخليه يشوفني هادية علشان مينفعلش ويتأثر".

الشهرة

وانتقدت نادية لطفي، نظرة المجتمع في ذلك الوقت للفنان، كما تحدثت عن الشهرة وكيف يمكن أن تزعجها: "كثير من الناس يرى أن حياة الفنان سهلة ومليئة بالضحك والسعادة، وللأسف قلة فقط تدرك أن الفنان يمارس عملا صعبا ويحتاج إلى مجهود، لذا أتمنى أن تتغير نظرة المجتمع للفنان، والشهرة تسعدني ولكن أحيانا بتضايق منها، مقدرش أمشي براحتي ولا أعمل حاجات بسيطة بحرية، ولكن مجرد ما الجمهور بيقابلني بشكل لطيف وأشوف عيونهم الصادقة بالحب، ده بيضيع مضايقتي".

وقالت إنها ليست راضية عن كل أعمالها: "عمري الفني 7 سنوات وقدمت ما يقرب من 25 فيلما حتى الآن، ولا أشعر بالرضا عن كل أفلامي، فيه أعمال بتطلع مش بالصورة اللي أنا عايزاها، ولا راضية عنها، لكن مبقفش عندها، بعتبرها تجربة غلط وأشوف الأسباب التي أدت لذلك".

وعبرت "نادية" عن سعادتها ببناء السد العالي واهتمام الدولة بالعمال، مشيرة إلى أن احتكاكها بالعمال أثناء التصويرأثار اهتمامها، وتواجدها أثناء تحويل مجرى نهر النيل، وتدفقه الذي أبهرها، يعبر عن إرادة وقدرة الشعب المصري.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة