• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

سولاف درويش: مصر لن تقف مكتوفة الأيادي أمام تصرفات تركيا

سولاف درويش: مصر لن تقف مكتوفة الأيادي أمام تصرفات تركيا
سولاف درويش: مصر لن تقف مكتوفة الأيادي أمام تصرفات تركيا

الجمعة 03 يناير 2020 | 12:41

حذرت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، من أي تدخل عسكري تركي في ليبيا والذي تأسس على مذكرة تفاهم غير مشروعة الموقعة مع حكومة السراج التي تحتضن جماعات إرهابية.

وأوضحت "رويش"، فى بيان لها- أن هذا التدخل يخالف كل المواثيق الدولية كما تمثل انتهاكا للمقررات الشرعية وقرارات مجلس الأمن حول ليبيا، ويعد خرقًا للمادة الثامنة للاتفاق الموقع بالصخيرات التي لم تخول للسراج صلاحية توقيع الاتفاقيات بشكل منفرد، وخولت في ذلك المجلس الرئاسي مجتمعاً، واشترطت مصادقة مجلس النواب الشرعى على الاتفاقيات التي يبرمها المجلس الرئاسي.

وأضاف وكيل اللجنة، أن جلب أردوغان الجماعات الإرهابية إلى ليبيا خطر كبير على الدول العربية، وأن مصر لن تقف مكتوفة الأيادي أمام هذه التصرفات الغير مسئولة، وسوف تدافع عن أمنها القومى وما يمس مصالحها الحيوية ومصالح أشقائها وتتخذ كافة الإجراءات لمواجهة هذه التهديدات والتصرفات غير المقبولة.

وأكدت النائبة، أن جموع الشعب المصري يساند القيادة السياسة والقوات المسلحة في كل الإجراءات التي تراها لمواجهة هذا الموقف، وخاصة لما يمثله من تهديد للأمن القومي المصري والمنطقة العربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | بعد واقعة شوي قطة في الشارع.. مشاهد مرعبة للتعامل مع الحيوانات (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة