• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
"ألوان الخمسينيات" تعود من جديد في ديكور 2020 -
لهذا السبب.. لطفي لبيب الأكثر بحثاً على جوجل -
محمود حميدة يروج لفيلمه الجديد: "الغسالة دارت" -

تاج العروس لإطلالة حالمة كالملكات

تاج العروس لإطلالة حالمة كالملكات
تاج العروس لإطلالة حالمة كالملكات
القاهرة ـ العرب اليوم

لا يمكن أن تكتمل اطلالة العروس في ليلة الزفاف من دون التاج، وحده هو من يمنح العروس اطلالة حالمة ومترفة كالملكات، ولكن يجب عليكِ اختيار تاج العروس المناسب لفستانك.

نصائح عند اختيار تاج العروس:

اختاري تاجًا لا يتطلب عددًا كبيرًا من الدبابيس للتثبيت، بخاصة إذا كان شعركِ قصيرًا أو تسريحتكِ منطلقة.

انتقي تاجًا مناسبًا لوجهكِ، فإذا كان وجهكِ صغيرًا، اعتمدي على اختيار تاج ناعم وصغير ليتماشي مع وجهكِ، واختاري ما يلائم ستايلكِ ويجعل مظهركِ متناسقًا ويتماشي مع ذوقكِ الخاص

اتّجهي نحو اختيار تاج بسيط وناعم في حال كنتِ سترتدين عقدًا على عنقكِ، وننصحكِ بشراء التاج بعد اختياركِ لفستان الزفاف والطرحة والاكسسوارات التي سترتدينها حتى يكون التنسيق متطابقًا 100%.

-في حال كان فستانكِ مزيّنًا بالكريستال، اختاري تاج عروس مرصّعًا بالكريستال، أما في حال كان فستان زفافكِ مزيّنًا باللؤلؤ، نسقي معه تاج عروس مرصّعًا بأحجار اللؤلؤ، وبإمكانكِ اختيار قطع الاكسسوار المترفة والمرصعة بالكريستال واللؤلؤ معًا، في حال كان فستانكِ ناعمًا من قماش الدانتيل.

معلومة إضافية لكِ عروستنا؛ تُعتبر مجوهرات التاج الملكي البريطاني جزءًا من تاريخ بريطانيا الممتد إلى أكثر من 800 عام، توارث خلالها الملوك أثمن الأحجار الكريمة في العالم. يُعتبر تاج الملكة إليزابيث والمعروف بـ The Imperial State Crown من أثمن التيجان في العالم، وأضيف إليه أكثر من 2800 حجر من الماس الصافي، و17 حجر سافير، 11 حجر زمرد، 5 أحجار من الياقوت، و273 حبة لؤلؤ.

أيضًا لا تستغني معظم أميرات وملكات العالم، عن ارتداء التاج في المناسبات الرسمية والأعراس، فمنهنّ استوحي اليوم اطلالتكِ، والتاج الذي ستختارينه لزفافك.

قد يهمك ايضـــًا :

"الجمبسوت الأبيض" بديل فستان الزفاف لعروس 2020

شكل فستان الزفاف الذي يليق بكِ بحسب برجكِ

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجموعة مدائن لخريف وشتاء 2021 تتسم بالأنوثة